U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

محكمة البوم!

اقسام الموضوع:


Court of Owls (Prime Earth) | DC Database | Fandom

"احذر محكمة البوم ، التي تراقب كل الوقت ،
التي تحكم جوثام من الظلام خلف الجرانيت والجير ،
إنهم يراقبون قلبك ، يراقبونك في سريرك.
لا تهمس بكلمة عنهم ، أو أنهم سيرسلون مخلب لرأسك."


من أفضل الاضافات في عالم DC بعد The New 52 ، اول ذكر للمحكمة كان في العدد التاني من سلسلة باتمان في شهر اكتوبر من عام 2011 و لكن اول ظهور فعلي كان في العدد التالت ، المحكمة كانت من ابداع الكاتب "سكوت سنايدر" و الرسام "جريج كابولو".
طيب نتكلم شوية عن المحكمة ، بيبدأ تاريخ المحكمة من حقبة الاستعمارات في مدينة جوثام ومن البداية كان وجودها سريا ، المحكمة مكونة من اغني و اقدم العائلات في تاريخ جوثام ، مستخدمين اموالهم و نفوذهم في التحكم في جوثام حتي لو وصل الامر للقتل ، ولكن بكل تأكيد كانوا بحاجة لمن ينفذ اوامرهم و لذلك بدأوا بتجنيد قتلة محترفين اطلقوا عليهم اسم " تالون " او " مخلب " .
يبدأ صراع بروس مع المحكمة عندما علمت المحكمة ان بروس يريد اعادة بناء و تغيير شكل جوثام بأكملها من اجل المستقبل ، لكن المحكمة لم تكن تريد هذا و لذلك أمرت بقتله و أرسلت القاتل " وليام كوب " لتنفيذ الأمر اثناء اجتماعه مع مرشح لعمدة مدينة جوثام في ذلك الوقت " لينكون مارش " الذي سوف يتضح فيما بعد انه نفسه عضو من اعضاء المحكمة !
و بعد صراع "بروس" مع "وليام" علي قمة "برج واين" تمكن بروس من هزيمته و يسقط "وليام" من أعلي البرج ليلقي حتفه ، ليتضح لبروس فيما بعد جده الاكبر " ألان واين " -الذي كان عضو من اعضاء المحكمة – قد قام ببناء غرفة سرية للمحكمة في كل مباني جوثام التي اشرفت شركته علي بناءها !
فيما بعد شعرت المحكمة بفقدان السيطرة علي جوثام بسبب تدخل "باتمان" المستمر ، و لذلك أمرت المجكمة بالقبض عليه ، و بالفعل نجحت في ذلك و قاموا بتعذيبه ، لكن باتمان تمكن من الهرب من قبضتهم مما أدي لغضب المحكمة ليس فقط لهربه ولكن لأنه عرف مكانهم السري ، مما دفع المحكمة لاطلاق جيشها الكامل لقتل باتمان و معاونيه و اعادة جوثام لسيطرتهم المطلقة !
و بالفعل يبدأ هجوم جيش المحكمة علي " bat cave " و لكن علي الرغم من كون بروس جريح نتيجة لاحتجازه و تعذيبه من طرف المحكمه الا انه نجح في هزيمتهم نتيجة اسلوبهم القتالي القديم بالاضافة لارتدائه بدلته المدرعة .
ولكن اثناء صراع باتمان مع جيش المحكمة في الكهف ينجح واحد منهم في استرداد جسد "وليام كوب" و ينجح في اعادة احياءه ، و ذلك بعد ان عثر عليه "ألفريد" بعد تخلص المحكمة من جسده بعد سقوطه من اعلي "برج واين" اثناء قتاله مع بروس !!
و بعد عدة معرك بين باتمان و حلفاءه ضد جيش المحكمة في ارجاء جوثام تمكن بروس من هزيمتهم أجمعين و قام بالتوجه لمقر المحكمة للقضاء عليهم و لكنه يفاجأ عندما يجدهم اغلبهم مسمومين و مقتولين !!
ليعلم بروس فيما بعد ان الذي قتلهم هو المرشح لعمدة جوثام و العضو " لينكون مارش " الذي قتل اغلب اعضاء المحكمة نتيجة ثأر شخصي !
ليتجه باتمان بعد ذلك لمواجهة " لينكون مارش " الذي يصدم بروس و يدعي بأنه اخوه و أن " توماس و مارثا واين " هما والديه ايضا ، و أنهم اعطوه للمحكمة من أجل تدريبه وانهم كانوا يزورونه كل يوم حتي قتلا !!
يتصادم "بروس" و "لينكون" بعد ذلك في مواجهة تنتهي بهروب "لينكون" ، و يقوم بروس بعد ذلك بالبحث ليعلم هل كان " لينكون " صادق معه ام لا ... ليجد بروس ان اغلب المستندات ترجح ذلك و ان والديه كان لهم طفل اخر و لكنه توفي في حادث سيارة !!
لكن بروس قال ان لن يتأكد من صحة ادعاء " لينكون " الا بعد اجراء فحص DNA اولا ، معللا انه لو كان لديه اخ اخر لكان والديه اخبراه بذلك و انه لا يوجد سبب لكذب والديه .
فيما بعد قام بعض من اعضاء المحكمة الذين يحاولون انشاء المحكمة مرة اخري بالقبض علي " لينكون " و قاموا بحبسه و أقسموا انهم لن يطلقوا سراحه مرة اخري إلا في حالة واحدة فقط و هي احتياج المحكمة له !!

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة