U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

سيلك سبيكتر

اقسام الموضوع:



سيلك سبيكتر - Silk Spectre
ولدت لوري في عام 1950 ، لم ترغب لوري أبداً في أن تصبح خليفة لوالدتها ، ولكنها سارت مع رغبات والدتها (سالي) على أي حال، وعندما كبرت عرفت لوري أن "لورنس شكسنايدير" لم يكن والدها الحقيقي.
أخبرت سالي ابنتها بتاريخها مع الكوميديان (لكن لم تخبرها أن الكوميدي كان والدها)، شعرت بالاشمئزاز والحزن العميق لألم والدتها ، لم تغفر لوري للكوميديان عن أفعاله ، رغم أنه بمرور الوقت ، وبطريقة معقدة تمكنت سالي من التصالح معه ،إلى درجة أنها كانت دافعت عن الكوميديان من تصريحات لوري بعد أن قتل.
ارتبطت لوري مع Dr Manhattan ، وهو أمر لم توافق عليه والدتها ، حيث شبهت علاقة لوري مع Dr Manhattan بأنها تعادل النوم مع قنبلة هيدروجينية، عملت لوري مع مانهاتن في بعض مهامه المحلية المختلفة ، بما في ذلك قمع أعمال الشغب خلال إضراب عام 1977، وكانت لوري أكثر من سعيدة بقانون كين لعام 1977 الذي نص على اجبار جميع الأبطال الخارقين الذين ترعاهم الحكومة على التقاعد.
بعد تقاعدها ، عاشت لوري مع Dr Manhattan لعدد من السنوات ، لكن علاقتهما أصبحت متوترة ، بسبب بعد Dr Manhattan المتزايد عن الإنسانية، تركته لوري في نهاية المطاف وبدأت تعيش مع دان دريبيرج.
بعد فترة وجيزة ، ذهبت لوري إلى المريخ الى Dr Manhattan ، حيث حاولت إقناعه بإنقاذ البشرية من الحرب النووية الوشيكة، وأثناء حديثهما ، توصلت لوري أخيرًا إلى أن والدها كان هو الكوميديان.
بعد الحراس وموت رورشاك، تبنّى لوري ودان دريبيرج مظاهر وهويات جديدة ، زاروا سالي جوبيتر - التي تعيش الآن في دار للتقاعد - وأبلغت لوري والدتها بأنها أدركت حقيقة والدها.
قدراتها
القتال اليدوي المتقدّم : هي واحدة من أبرع المستخدمين لفنون الدفاع عن النفسعلى مستوى الكرة الأرضية، كما تم تدريبها من قبل والدتها و معلمين آخرين.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة