U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

ذا كويسشن

اقسام الموضوع:

لا شيء تقريبا معروف عن The Question أو أصله في مرحلة ما ، ربما في الماضي البعيد ، ارتكب شخص مجهول المصدر غير معروف بعض الجرائم غير المعروفة ، على ما يبدو أسوأ ما ارتكبت من جرائم في أي وقت مضى لهذا وبسبب رفضه المطلق للتوبة حكم مجلس الخلود بالسجن ليهيم في الأرض إلى الأبد مع لا وجه ولا ذاكرة لتقديم أي دليل على انتهاكاته يسافر ، ضائع ومعذب من قبل السؤال النهائي: من أنا؟
قدرات The Question
- الألعاب البهلوانية : على الرغم من أنه ليس على قدم المساواة مع أشخاص مثل Nightwing ، فقد أظهر أنه محترف ، واستخدم هذه المهارة من أجل البقاء على قيد الحياة من خلال الارتداد عن جوانب البنايات.
- يحمل The Question العديد من الأسماء المستعارة ويمكنه ايضا ان يمتلك العديد من الوجوه المختلفة
- العبقرية : يمتلك The Question الذكاء العبقري وله طريقة تفكير لا يمكن التنبؤ بها ، يمكنه صنع سلاح من الأشياء الشائعة وغالباً ما يستخدم عقله لكسب المعارك.
- القتال اليدوي (المتقدم) : قادر بسهولة على تعجيز مجموعات كبيرة من المجرمين وأدى إلى طرد رجال الشرطة والجنود المدربين بأقل جهد ممكن ، وقد أظهر ما يكفي من المهارة لإنزال كلبين هجوميين شرسين ومالكهما المدربين تدريباً عالياً ، واحداً تلو الآخر.
- إرادة لا تقهر : يتطلب تدريبه وأسلوب حياته الكثير من العزيمة ، وكان من المعروف أنه نادراً ما يستسلم خاصة في المواجهات الجسدية.
- الاستجواب : غالباً ما يخشاه معارضوه بسبب الشائعات (التي يمكن القول بأنها حقيقية) عن جنونه والتكتيكات الوحشية.
- التخويف : قام في العديد من المناسبات باخافة المجرمين ليعطوه المعلومات التي يريدها ، وأحيانًا يلجأ إلى أساليب يخجل منها العديد من الأبطال ، مثل تهديد القاتل بمنشار.
- التحقيق : يعتبر ثاني أكبر المحققين بعد باتمان ، لديه عقل فضولي متفوق ولديه سنوات من الخبرة كمراسل تحقيقي.
- الصحافة : قبل أن يصبح The Question ، كان صحفي تحقيق تلفزيوني كان لديه عرضه الخاص وظهر على الأخبار المحلية التي تبحث عن نظريات المؤامرة وحلقات الجريمة المحلية وغيرها من الأخبار العنيفة أو الغامضة كانت تقنيته الصحفية هي التي دفعته إلى أن يصبح The Question.
- الكونغ فو : تم تدريبه من قبل ريتشارد دراغون في الكونغ فو وكان لديه مهارات استثنائية في فنون الدفاع عن النفس.
- الفلسفة : الفيلسوف الذي أعلن نفسه بنفسه ، أمضى Vic Sage سنواتًا في العيش والتفاهم في عالم ما بعد تطور حياة المدينة الكبيرة يتفهم وظائف الناس داخل المدينة وحتى المدينة نفسها على مستوى أعمق.
- نقاط الضعف
سرطان الرئة : نتيجة لعادة التدخين ، اصيب بسرطان الرئة ، والذي توفي على اثره في النهاية.
..

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة