U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

السبيد فورس!

اقسام الموضوع:



هنتكلم بهذا المقال عن احد القوة الكونية في عالم DC الا وهي قوة السرعة - Speed ​​Force.
قوة السرعة هي قوة كونية مسؤولة عن دفع المكان والوقت للأمام ، وهي القوة التي تعتمد على السرعة والحركة وهو حقل الطاقة الذي يمنح كل الspeedsters قوتهم.
لقد كان مصدر الطاقة هذا موجودًا منذ بداية الوقت ، حيث كان يعمل كإسقاط ثلاثي الأبعاد يوضح بالتفصيل الأحداث الماضية والحالية والمستقبلية لكل من الواقع وكل العوامل التي تطرقت إليها قوة السرعة، سعت القوة على مدار التاريخ إلى الوصول إلى تلك الأشياء وتغييرها بمواهبها الرائعة ، وعادةً ما تكون في شكل عواصف بلازما ، يحدث ذلك كوسيلة لإيجاد واحد يستحق إنفاق الطاقة المبنية التي يخلقها لأنه يدفع بالوقت إلى الأمام.
يمكن أن تصبح قوة السرعة متقلبة بشكل لا يصدق بدون منفذ للمساعدة في إنفاق طاقتها الزائدة ، وغالباً ما تنتزع الناس والأماكن والأشياء من جميع العصور إلى بُعد قوة السرعة ، بالإضافة إلى إيداع بعضها أو التأثير على أي شيء وكل شيء في محيطها المباشر بطرق غريبة اذا تراكمت في الكتلة الحرجة.
بما أن قوة السرعة تجعل الوجود يتحرك للأمام مما يؤثر على الفرد والكل ، فقد كان هناك عدد كبير من الذين تعرضوا لتأثيره على مر السنين ، يمتص في كثير من الأحيان العديد من الملخصات من داخل حدود المكان والزمان ، ويظهر في شكل ثقوب دودية مفتوحة من جميع أنحاء التاريخ مما يمنح صلاحياته الغامضة لأي شخص كان على اتصال به ، تمتد من فترة حضارة المايا حتى يومنا هذا ، مما يمنح مجموعة كبيرة من القوى والقدرات المختلفة لعدد كبير من الأفراد قبل فترة طويلة من العثور على مضيف مناسب في مجال الضوء.
يمكن للأفراد الذين تم تغييرهم بواسطة Speed ​​Force تحقيق عدد من المآثر التي تعتمد على اثنين من العوامل مثل مدخول سرعة الطاقة ، والخبرة في استخدامه والتعرض لمساحة عابر السرعة لقوات السرعة ، فإن أولئك الذين تأثروا بها لديهم القدرة على الإحساس بوجود المتلقين الآخرين لها وكذلك عباءة أنفسهم من بعضهم البعض.
لدى Speed ​​Force أيضًا اتصال مباشر بـ timestream ويستخدم Speedsters بشكل شائع الSpeed ​​Force كبوابة الى timestream ويمكن رؤية timestream أيضا من داخل قوة السرعة.
•داخل قوة السرعة
إن قوة السرعة عبارة عن مساحة ضخمة خارجة عن الأبعاد ، لها "جزر" مختلفة داخلها ، تشمل الجزر المعروفة لـ Speed ​​Force "Savage World" و "Theatre" و "Big Ben".
• حاجز القوة
خلال الفترة التي قضاها في القرن ال25 ، Hunter Zolomon درس كتب التاريخ هناك، واكتشفت أن Speed ​​Force ليست هي القوى الكونية الوحيدة في الكون المتعدد، هذه القوى الأخرى تكمن في سبات بسبب "حاجز القوة" الذي يمنع أي شخص من تسخير الطاقة من الطاقات الكونية الأخرى، تلاعب Zolomon بباري ألين و والي ليركضوا بشكل سريع جدا بما يكفي لكسر الحاجز المذكور، مما سمح لZolomon بالاستفادة من حاجز القوة.
يمكن للأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى Speed ​​Force استخدام عدد كبير من القدرات ، والتي تدور عادةً حول السرعة. تختلف الصلاحيات في جميع مستخدمي كل قوة سرعة.
يستخدم الspeedsters عادةً سرعتهم للتلاعب والتحكم في تدفق الهواء ، فضلاً عن اهتزاز أجسادهم إلى غير الملموسة من خلال تجاوز سرعة الضوء يمكن أن لل speedsters الدخول الى قوة السرعة و السفر في جميع أنحاء timestream.
يمتلك الspeedsters أيضًا خصائص فيزيائية بشرية خارقة ، مثل زيادة القدرة على التحمّل ، وخفة الحركة ، والشفاء، وأحيانًا القوة ، فضلاً عن زيادة القدرة العقلية كما تظهر قوة السرعة ​​هالة واقية حول speedsters التي تحميهم من الآثار القاسية للتحرك بسرعة فائقة ، مما يزيد من متانتها إلى حد كبير.
تولد هيئات قناة السرعة قوة طاقة تتجلى كالكهرباء ، برق قوة السرعة يختلف في اللون من الأصفر والأحمر والأزرق والأبيض إن خصائص البرق إما مماثلة أو متشابهة جدا للكهرباء الشائعة ، حيث إنها تتفاعل مغناطيسيا مع المعادن ويمكن لبعض speedsters تعلم كيفية التعامل مع البرق التي يمكن أن يتعرضوا لها وتلاعب الكهرومغناطيسية.
يمكن لبعض الspeedsters استخدام Speed ​​Force للتطبيقات الأكثر تقدمًا مثل التلاعب بالوقت ، إنشاء الطاقة ، إنشاء نسخ من نفسها.
تشمل قنوات قوة السرعة قدرات موهبة أخرى بدلاً من السرعة الفائقة البشرية مثل : التلاعب بالسن ، تقليد الوقت الفضائي ، التثبيط الذري ، والتلاعب في سرعة العملية.
على الرغم من أنه لم يكن قناة لقوة السرعة ، إلا أن الفانوس الأخضر (هال جوردن) كان قادراً على الطيران على متن طائرة بسرعة كبيرة لدرجة أنه دخل إلى قوة السرعة.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة