U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

براينياك"

اقسام الموضوع:

يعتبر Brainiac واحد من أقدم واقوى اعداء سوبرمان وهو كائن تكنولوجي عضوي يتمتع بعقل من المستوى الثاني والتقنية المتطورة ، يسافر في الكون المتعدد ويسعى إلى انكماش واختطاف الحضارات ، لقد كان مسؤولاً عن انقراض عدد لا يحصى من الثقافات وموت بلايين لا حصر لها.
كان Brainiac والذي يعرف ايضا باسم Vril Dox ، كان غريبا من كوكب Colu وعند وصوله إلى الأرض ، بدأ Brainiac تقليص المدن المختلفة بما في ذلك Metropolis كان الأمر على عاتق سوبرمان لانقاذ Metropolis ولكن عندما واجه سوبرمان Brainiac ، اكتشف أن Brainiac كان لديه "درع قوة فائقة" تحميه مما جعله منيعاً على جميع هجمات سوبرمان كان سوبرمان قادرا على هزيمة Brainiac ، ولكن فقط بفضل Kryptonians من Kandor وذلك بالتضحية بأنفسهم لمساعدة سوبرمان انقاذ اليوم.
في أول ظهور له، كان عبارة روبوت جاء إلى الأرض لتقليص باريس ، روما ، و نيويورك ، وتخزينها في زجاجات كان يرافقه "قرد فضائي" يدعى كوكو .
ازمة على الارض الانهائية
خلال "Crisis On Infinite Earths" يصل فريق Brainiac و Lex Luthor يجتمعون ويجمعون كل الأشرار السوبر من Earth 5. كانت خطتهم هي جمع الأشرار الخارقين وعندما يفوز الأبطال ينقضون على الأبطال عندما يكونون ضعفاء من المعركة. هذا الامر لا يسير على ما يرام وذلك عندما Psimon يخون الثنائي ويقتل Brainiac. دون علم له ان Brainiac هو جزء من سفينته وانه لا يموت وذلك لانه ينقل وعيه لاجهزة الكومبيوتر فيقوم Brainiac باصلاح نفسه والسعي وراء Psimon وتفجير راس Psimon. في وقت لاحق يأتي فيلق من الأبطال السوبر تسعى للحصول على مساعدة ضد Anti-Monitor ويوافق Lex و Brainiac على مضض على المساعدة يقول برينياك إنه لا يملك القدرة على إلحاق الهزيمة بـ Anti-Monitor لكنه يعرف من قد يفعل ذلك لذا فإن Brainiac يجلب فريق أبطال السوبر إلى Apokolips للحصول على مساعدة Darkseid الذي يساعدهم في هزيمة Anti-Monitor.
* القدرات
- يعتبر من Brainiac الشخصيات عالية الذكاء ، ذكائه من المستوى الثاني عشر.
- القدرة على نقل وعيه إلى أجهزة الكمبيوتر وفي بعض الحالات الى أشكال الحياة العضوية.
- قوة قادرة على منافسة سوبرمان.
- من بين المعدات التي يستخدمها Brainiac تشمل حزام مجال القوة وشعاع الانكماش الذي كان Brainiac في الماضي يستخدم لتقليص مدينة Kandor.
* نقطة الضعف
قد ثبت أن Brainiac عرضة تمامًا للبكتيريا والمرض ، خاصة عندما يكون خارج السفينة الجمجمة.
..

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة