U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

قسطنطين!

اقسام الموضوع:

وقف خمس رجال في عبائات سوداء حول دائرة استدعاء سحرية لكيان بأسم Legendbreaker المعروف بقائل الحقيقة في محاولة لمعرفة اصول احد اعظم السحرة و المعروف ب John Constantine. بدأ Legendbreaker يحكي قصص متناقدة عن طفولة Constantine حيث ان في احد القصص ماتت والدته اثناء ولادته و في قصة اخري كان الاخ الاصغر لأخت واحدة و لم يعره احد اي اهتمام, هل كان فتي عاديآ ام كان فتي متضرر و مضطرب؟
كان هنالك عامل مشترك في جميغ القصص التي سردها Legendbreaker للرجال الخمس و هو ان في نهاية كل قصة وجد Constantine نفسه وجه لوجه مع احد الشياطين التي كانت تحاول استغلال آلامه و تعليمه اساليب السحر ثم اقناعه بأحراق افراد عائلته احياء. هل صار John يستخدم قواه السحرية الجديدة في الخداع ام كان يحاول الهروب منها؟ اختلفت اهداف Constantine في قصص Legendbreaker لكن كل هذه القصص كانت تقود لليوم الذي وجد Constantine فتاه صغيرة اسيرة لأحد الشياطين، حاول John انقاذها بأستخدام اساليب السحر التي تعلمها في صغره لكنه فشل و انتهت هذه الحادثة اما بهروب Constantine او محاكمته كمرتكب الجريمة او اختفائه كليآ.
ظن الرجال ان كل هذه القصص هي تعويذة من قبل Constantine لأخفاء هويته و اصله. بدأ Legendbreaker بالخروج عن السيطرة و حاول هذا الكيان قتل الرجال الخمس لكن ظهر John Constantine و اوقفه. بدأت عبائات الرجال الخمس تتساقت ليجد John انهم مجرد اطفال وجدو كتابآ سحريآ و قامو من خلاله باستدعاء Legendbreaker. وعد الاطفال Constantine انهم لن يخبرو احدآ عن قصته لكنه رد عليهم قائلا ان قصته لا يعرفها الا هو و ستظل دائمآ سرآ.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة