U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

باتمان الذي يَضحَك

اقسام الموضوع:

هنتكلم اليوم عن شخصية شريرة من باتمان تعتبر من اكثر الشخصيات شرا في DC شخصية Batman Who Laughs-باتمان الذي يضحك
للفوز تحتاج إلى التكيف ، للتكيف تحتاج إلى أن تكون قادر على الضحك بعيدا عن كل القيود، باتمان الذي يضحك ... هو باتمان الذي يفوز دائما. "Batman Who Laughs"
أثناء تعرضه للتخدير من قبل الجوكر ، أُجبر باتمان عاجزا على مشاهدة خصمه يدمر غوثام ويضرم بها النار بعد ان فجر العديد من المباني كما أجبر بروس على مشاهدة الجوكر عندما بدأ في قتل الكبار أمام أطفالهم ثم عندما قام الحوكر بقتل الاطفال، تغلب باتمان على المخدر في نظامه وقام الجوكر بوعده بانه سيرى الفوضى التي شهدها مراراً وتكراراً ، خسر بروس نفسه تماماً وامسك برقبة الجوكر وقتله ، وخرج منه غاز الجوكر الذي قام باتمان باستنشاقه.
بعد يومين كان Superman يحدث باتمان عن اطفال "jokerized" المحجوزين في STAR Labs وعن ميولهم العنيفة وقام سوبرمان بذكر كيف أن أحد الأطفال كاد يمزق حنجرة الطبيب ، فضحك باتمان ضحكة خفيفة ، فتفاجأ كلاهما.
بعد ثلاثة أيام ، كانت عائلة بات بأكملها إلى جانب روبن في Batcave تمر ببعض التدريبات القوية للغاية، عرف نايتوينغ أن شيئًا ما يزعج "باتمان" و وقام باتمان بكشف أنه تعرض لسلالة جديدة من السموم من الغاز الذي استنشقه من الجوكر ، أعاد السمّ كتابة عقل بروس ببطء ليصبح أكثر شبهاً بجوكر ، فقاده عقله على الاستدلال بان عائلة Bat كانت تتدرب حتى لمحاربة باتمان، ومع ذلك ادعى باتمان أن السبب الحقيقي وراء إحضارهم إلى الكهف هو أنهم سيكونون أول من يلاحظ الأعراض ، قبل أن يكشف فجأة زوجًا من الرشاشات ويطلق النار على عائلة Bat.
بعد أسبوع واحد ، قتل باتمان فريق العدالة بأكمله على متن برج المراقبة باستثناء سوبرمان وعائلته، أخبر باتمان سوبرمان أنه كان ينوي استخدام كل الأسلحة التي صادروها على مر السنين ضد العالم لمجرد أنه يريد ذلك، أجاب سوبرمان أن العالم سينهض لإيقافه ، ثم كشف بات عن عائلته الجديدة من الDark Robins وهم مجموعة من الاطفال المتوحشين، من ضمنهم روبن ابنه داميان واين مشوه ، ثم قام بتعريض سوبرمان لكريبتونيت اسود معدل ليقود الكريبتونيين الى جنون القتل قبل ان يقتلهم انفسهم، مما جعله وابن سوبرمان يقومون بقتل لويس لاين قبل أن يموتوا أنفسهم كجزء من الآثار الجانبية.
قاتل بروس سكان Earth-22 حتى ابادهم كلهم فلم يبقى الا هو و الDark Robins وبينما بدء عالمه يتلاشى من الوجود ، التقى بارباتوس ، الذي أظهر له طبيعة الكون المتعدد المظلم ووجود الكون المتعدد المركزي فوقه وخططه لملاحقة الاكوان المتعددة الحقيقية واعتقد بان الخفاش المثالي لمساعدته ، جعله رأس قائد لخططه لسحب كل الخلق الى الظلام.
بعد ذلك تم تكليف باتمان من قبل بارباتوس لتحديد مكان نظرائه على الأراضي الأخرى لتشكيل مجموعة من فرسان الظلام ، والتي سيقودها باتمان الذي يضحك ، ليساعده في غزو الكون المتعدد.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة