U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

ديدشوت

اقسام الموضوع:

فلويد لوتون ( Deadshot )
هو واحد من أعظم القتلة في العالم ، ومعروف عنه خبير بشكل كبير ، سجل حافل قريب الكمال وهو أحد الأعضاء الأساسيين في فرقة الانتحار.
الابن الأصغر لزوجين أثرياء كان يكرهان بعضهما البعض ، فلويد لوتون أخاه الأكبر إدوارد ، عندما كان في سن المراهقة أقنعته والدته جينيفيف بمحاولة قتل والده المسيء تسلق شجرة ببندقية ، ولكن بطريقة ما ضل هدفه وقتل عن طريق الخطأ أخيه بدلا من ذلك وأقسم أنه لن يفوت فرصة إطلاق النار مرة أخرى ، بدأ التدريب كقناص عندما كان بالغًا انضم إلى مشاة البحرية وقضى بعض الوقت مع عصابة قبل البحث عن عمل مستقل كمرتزقة وقاتل.
بعد اختطاف ابنته من قبل عملاء في محاولة لإجباره على أداء عمل لهم ، سعى Deadshot إلى مساعدة من Batman ، الذي وافق على المساعدة ، Deadshot لم يقتل أي شخص أثناء الإنقاذ قتل Deadshot رجل كان يهدد حياة ابنته مباشرة ، وسمح لنفسه بالقبض عليه من قبل Batman تم إرساله في نهاية المطاف إلى Belle Reve ، حيث تمت دعوته للانضمام إلى فرقة الانتحار .
تطور الشخصية
- العصر الذهبي
في ظهوره الأول في العصر الذهبي لم يُعرف إلا القليل عن Deadshot أو أصوله. ظلت الشخصية غير متطورة نسبياً.
- العصر الحديث
في العصر الحديث تم اعادة تشكيله كان فلويد لوتون الابن الأصغر لأسرة ثرية غير سعيدة ومسيئة كان يعشق أخاه الأكبر إدوارد ، رغم أنه عاش في ظله عندما كانوا مراهقين ، طلبت منهم أمهم جينيفيف أن يقتلوا والدهم المسيء وافق إدوارد بينما قاوم فلويد ، لذلك حبس إدوارد فلويد وذهب لقتل والدهم نفسه ، هرب فلويد شجيرة ببندقية ، يخطط لإطلاق البندقية من يد أخيه. فقط عندما أخذ الطلقة انكسر الفرع ، أرسل ضلعته وقتل عن طريق الخطأ الأخ الذي أحب لإنقاذ الأب هو يكره.
قدمت هذه النسخة من الشخصية أيضًا رغبة موته ، والتي تتجلى عادة على أنها غير مبالغة حول ما إذا كان سيعيش أم يموت. كان لديه طفلين ، إدوارد ، الذي قُتل ، وزوي لم يكن لديه أي ارتباط معروف بالجيش أو كوبرا.
في The New 52 تم اعادة كتابته بشكل كبير ، حيث كان ابنًا لأبوين فقراء ، تم تربيته في احياء جوثام الضيقة اصبح يتيما عندما كان طفلاً عندما طارت رصاصات طائشة من عصابة من خلال منزله ، مما أسفر عن مقتل والديه وشقيقته وتعهد بتعلم القناص انتقاما لعائلته.
وقد أعيدت قراءة هذا المنشأ في وقت لاحق على أنه كذبة من جانبه وقد أعيد تقديم جزء كبير من قصة عصره الأصلية الحديثة كأصله الحقيقي ، مع بعض التعديلات الطفيفة ، كان لديه طفل واحد معروف ، Suchin تم محو ابنه إدوارد وابنته زوي ، بعد محاولة ضرب عضو في مجلس الشيوخ تم مقاطعته من قبل باتمان ، وتم إرساله إلى بيل ريف ، حيث طلب منه الانضمام إلى فرقة الانتحار.
- ولادة جديدة
أعيد تنظيم الأحداث التي أدت إلى اعتقال وسجن Deadshot إلى وضعها الحالي وأعيدت ابنته زوي كطفله الوحيد.
القدرات
- لا يوجد ل Deadshot قدرات خارقة نهائيا.
يعتبر Deadshot حارس محترف ، هو أعظم قناص في العالم ، وكان معروفا أنه يصنع طلقات تبدو مستحيلة يمتلك هذا الهدف المثالي مع جميع الأسلحة والمقذوفات المعروفة ، من السكاكين إلى الدبابيس الورقية.
- جندي مدرب
لدى Deadshot خبرة واسعة وتدريب مع العديد من الأسلحة ، وهو مقاتل ماهر في اليد لديه علم التشريح ونقاط الضغط التي تجعل منه خصما هائلا ، هو ماهر في التجسس والعمل السري.
- ذروة الحالة المادية
هو في حالة بدنية عالية ، ولديه خفة حركة ممتازة ، وقوة تحمل ، وردود فعل عالية.
- قيادة
على الرغم من عدم الرضا عن القيادة ، فهو قائد مؤهل وقاسٍ عندما يتم استدعاؤه ، وهو قابل للتكيف للغاية في هذا المجال.
الأسلحة والمعدات
- سترة واقية
يرتدي Deadshot بدلة شديدة التحمل يمكن أن تحميه من العديد من أشكال الإصابة ، بما في ذلك نيران الأسلحة والانفجارات الصغيرة. له خوذة للوقائية المثالية ، وأيضا يعزز رشده، ولا سيما رؤيته والسمع.
- بنادق رشاش مثبتة على المعصم
وعادة ما يحمل اثنين من رشاشات محمولة على المعصم ، والتي يمكن أن تأخذ جولات المعدلة التي غالبا ما تكون مصممة من قبل Deadshot نفسه، بما في ذلك الرصاص الحارق أو المتفجرات ، هز أيضا قادر على إطلاق خطافات التصارع.
- أسلحة أخرى
معروف بأنه يمارس أسلحة أخرى مختلفة حسب الضرورة أو متاحة ، وبصورة خاصة قاذفات الصواريخ والمتفجرات.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة