U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

يوم واحِد سيء - جرين لانترن

اقسام الموضوع:



يومٌ واحد سيء!
"جرين لانترن" , "هال جوردان"
في يومٍ ما كانَ "هال جوردان" بعيد عن كوكب الارض، الفضائي المُستَبد "مونجل" هَجَمَ على كوست سيتي (مدينة هال جوردان) و دمرها بِالكامِل و قتل كُل من فيها!
وعِندما عاد إلى الأرض, هجمَ على "مونجل" وقتله!
ورجع وهو مليء بالغضب إلى مدينته, وبإستخدامِ خاتمه حاولَ بِناء كوست سيتي بِمن فيها وملئها بِكل الذين تم قتلهم وكله بخياله فقط! لكي يتعافى مِن الصدمة التي حصلت له.
لكن بطارية الخاتم نفذت! وإختفت المدينة وظهر إحدى الحُراس وعاتب "هال جوردان" على إستخدامه الخاتم لِغرض شخصي وإستدعاه إلى كوكب أوا لكي يأخذ عقابه.
"هال جوردان" غضب جداً من الحراس وسلوكُهم ناحية المأساة التي تعرض لها في مدينته, "هال جوردان" بِكل غضب وحزن وألم قرر أن يأخذ كافة طاقة الإرادة الموجودة في الكوكب والموجودة عِند الحُراس.
وفي وسط هجومه, أصاب العديد مِن الحراس والجرين لانترنز وقتلَهم وواجه أقوى الحُراس وأعز أصدقاءُه بِمن فيهم "سينيسترو" و "كيلوج" ولكن إحدى اللانترنز هرب بدون عِلمه.
وبعد إنتصار "هال جوردان" وإستحواذه على طاقة البطارية بِالكامل, "هال جوردان" ترك إسم الجرين لانترن وأصبح بارالاكس بِنفسه!
في نفسِ الوقت الخاتم إستدعى "كايل راينر" لكي يُصبح آخر جرين لانترن حامل للخاتم مُتبقي.
"جاي جاردنر" بيستشعر الخطر بعد رؤيته عن دمار الجرين لانترنز كوربس, فذهب هو وإحدى أعضاء فرقة العدالة للكوكب وواجهوا "هال جوردان" لكن هزمهم بسهولة وأرسلهم للأرض.
مِن هُنا بدأت الأزمة المنسية في كون دي سي.
أحداث ساعة الصفر, أزمة في الزمن!
بعد كُل المآسي, حاول بارالاكس أن يغير كُل الذي حصل بِمساعدة "إكستانت" وحاول خلق عالم جديد فيه سلام ولكن الزمن يضطرب ويحصُل خراب في كُل العوالم, "سوبرمان" وكافة أبطال الأرض بتواجه "هال جوردان" في معركة مَلحمية عَبر الأزمان, وبعد محاولات كثيرة, أبطال الأرض بتهزم "هال جوردان" بعد مابيستهلك كُل قوته, "هال جوردان" ضحى بنفسه في حرب هددت المجموعة الشمسية بالدمار و"سبيكتر" بيختاره إنه يكون المُضيف في جسده, ليُصبح بعدها روح الإنتقام!
"جيف جونز" في قصة جرين لانترن ريبيرث, عِمل شيء عظيم في الجرين لانترنز وأعطاهم مفاهيم جديدة وأحداث كبيرة, وبيَن السبب الحقيقي الي بسببه "هال جوردان" إتحول لنسخته الشريرة وهي إن "بارالاكس" إستغل ضعف "هال جوردان" وإتملك روحه وجسده وأخرج الظلام في شخصيته, والقصة نفسها كانت إعادة إحياء للجرين لانترنز وإعادة "هال جوردان" لطبيعته, "هال جوردان" بعد أحداث كتير قدر يتخلص مِن "سبيكتر" وقدر إنه ياخد ثقة الحُراس مرة تانية مع تفهمهم لوضعه, "هال جوردان" بيشوف مدينته بتتبني من جديد وبيشوف حياته القديمة بترجع ومِن هنا بدأت حياته مِن جديد.
يوم واحد سيء كان كفيل في إن يغير شخصية بكامِلها, شفنا لِ "سوبرمان" ولِ "باتمان" وحالياً ل"هال جوردان" ولسا في شخصيات كتير عندها قصص مش مَروية.
تفاعُلكم مهم لإستمرارنا!
وآرائكم وأفكاركم عن باقي الشخصيات بتقدروا تكتبوها في التعليقات!

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة