U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

ريب هانتر

اقسام الموضوع:

Rip Hunter
هو ابن Booster Gold ويعتبر الهيئة الرائدة في DC في السفر عبر الزمن ، أصوله وهويته الحقيقية تعتبر لغزا ، وذلك لحماية نفسه من الأشرار الذين يسافرون عبر الوقت - انه يحارب لحماية timestream باعتباره ماستر الوقت!

ظهرت الشخصية لأول مرة في Showcase # 20 (مايو 1959)
صنع من قبل
جاك ميلر (كاتب)
روبن موريرا (فنان)

قصة الاصل

لقد مرت قصة خلفية Rip من خلال إصدارات مختلفة ، في أول ظهور له كان رجل معاصر وخبير علمى طور طريقة للسفر عبر الزمن ، لقد تغيرت صورته مع مرور الوقت - فقد تم تصويره الآن على أنه مسافر من المستقبل يقضي وقتًا طويلاً في الوقت الحاضر ، ولكن الآن بالإضافة إلى ذلك ، يعمل على ضمان استمرارية الجدول الزمني.

في خمسينات القرن العشرين ، في أواخر العصر الذهبي ، أنشأت DC السلسلة Showcase لتجربة شخصيات جديدة لمعرفة ما إذا كانت ستحظى بشعبية كبيرة بما يكفي للحصول على أي قوة البقاء. أصبح بعض الذين اجتازوا هذه السلسلة مشهورين على الفور تقريبًا ، مثل Barry Allen ، بينما حافظ آخرون على متابعين ولكنهم لم ينجحوا في إثارة إعجاب المعجبين ، Rip كان واحدا من النوع الأخير من الشخصيات ، بعد ظهوره في Showcase # 20 .

العصر الفضي

كانت أقدم قصصه في العصر الذهبي والعصر الفضي قصصًا مكتوبة ذاتيًا بشكل عام حيث كان يزور عصورًا مختلفة ويتعامل مع التهديدات المرتبطة بها على سبيل المثال في أول ظهور له يجب عليه محاربة الديناصورات. احتوت قصص ريب المبكرة على خصم دائم ، وإن لم يكن بالضرورة شريرًا ، في دور جون تشارلز جيمس ، كان يتنافس مع Rip وزميله جيفري سميث ، للحصول على منحة بحثية. وبمجرد أن عثر ريب على عنصر قوة لا يذوب ، استطاع أن يكمل إنتاج فيلمه " تايم سفير" وسوف يحصل على المنحة. سافر إلى الماضي من أجل تغييره ، لكنه أكد عن غير قصد نجاحه لأنه قدم لهم العنصر الذي يحتاجونه

من ريب هانتر

في مغامرات عصره الفضي ، شكل صداقة غير محتملة وتحالف مع كليوباترا ، بعد مساعدة الملكة المصرية في تعاملها مع يوليوس قيصر ، اعتبرته صديقاً وكانت تأتي لمساعدته في مناسبات أخرى عندما كان يجوب العصور القديمة للحصول على المساعدات. التقى الفريق بعدد من الشخصيات التاريخية الأخرى من مجموعة واسعة من العصور التاريخية ، بعضها يعود إلى العصور القديمة ، وبعضها حديث مثل الحرب العالمية الثانية في ألمانيا (في وقت ما التقيا بأدولف هتلر)

في رحلة إلى بداية الكون ، وجد الفريق على نحو غير متوقع معبداً ، ولكن عند البدء في التحقيق فيه ، تم إعادتهم تلقائياً إلى الإطار الزمني الأصلي. وسرعان ما انضموا إلى سوبرمان للسفر إلى الماضي لوقف المؤامرة من قبل فاندال سافاج ، تم إعادة سرد هذه القصة في وقت لاحق مع هرم بدلا من المعبد ، ولكن بعد فترة وجيزة ، انضم ريب للأبطال المنسيين . بقي هذا الفريق معًا حتى قُتل الرجل الخالد أثناء الأزمة على الأرض اللانهائية.

ما بعد الأزمة

بعد الأزمة ، أعيد تصميم الشخصية إلى حد ما. على الرغم من أنه كان لا يزال مخترعًا عبقريًا ومبدعًا ، إلا أن السفر عبر الزمن كان خلال فترة في الكون DC ممكنًا فقط إذا تم استخدام طريقة سفر جديدة في كل مرة، خلال رحلاته اكتشف أنه في مرحلة ما ، عانى العالم من كارثة وكان مهووسًا بإيقافها. أصبح هذا محبطًا بشكل استثنائي له حيث كان عالقًا في الوقت الحاضر في محاولة لاكتشاف طريقة أخرى للسفر عبر الزمن.

Booster Gold

يتم تقديم Booster Gold للانضمام إلى رابطة العدالة الأمريكية وهو ما يريده دائمًا ، ولكن يتم تجنيده من قِبل Rip Hunter لإصلاح الانحرافات الزمنية التي تم إنشاؤها من إنقاذ تاريخ اللكم المتعدد و Superboy-Prime . هم أيضا انضموا لاحقا من قبل سوبرنوفا وأخت بوستر ، غولدستار . يذهب Rip و Booster في بعثات إلى فترات زمنية عشوائية في الماضي والتي تشمل محاولة منع باربارا غوردون من الحصول على الشلل ووقف ماكسويل لورد من قتل تيد كورد وبدء مشروع OMAC. بطبيعة الحال ، لم يتمكنوا في الواقع من منع حدوث هذه الأشياء دون التسبب في ضرر كبير بالجدول الزمني. تم الكشف لاحقا أن Rip هو ابن بوستر الذهب لكنه يبقيه سرا من Booster والجميع. يتم الاحتفاظ بزمن ومكان ميلاده سراً بحيث لا يمكن تعقبه كطفل في أي وقت ينتقل إلى الأشرار. لم يتم الكشف عن من والدته.

وينظر إلى Rip بعد فترة وجيزة باعتبارها عضوًا في برنامج Time Masters الجديد الذي يتضمن Booster Gold و Superman و Green Lantern ، الذين يتتبعون خطوات Batman خلال الفترة الزمنية بعد اختفائه أثناء الأزمة النهائية . بعد العثور على باتمان في نهاية المطاف ، عاد هو وبوستر إلى مختبره حيث وجدوا جولد ستار في الانتظار. سرعان ما كشف النقاب عن وجود أدلة جديدة على السبورة التي قادها إلى أحداث مستقبلية أخرى يجب وقفها.

New 52

ذكر Rip Hunter في Annual League International السنوي رقم 1 من قبل Booster Gold مستقبلي الذي يزور نفسه الأصغر ليخبره أنه بحاجة للوصول إلى Steve Trevor و Justice League of America حتى يتمكنوا من مساعدته في إيقاف Superman و Wonder Woman من القيام بشيئ ما. يقول أن ريب سيمحو المحادثة حتى لا يحدث أبداً. انه يجعل المستقبل Booster تختفي قبل أن يتمكن من السماح لنفسه الأصغر أن يعرف بالضبط ما لديه لوقف. يتلاشى بينما يقول "لا يجب أن أكون قد وثق به." يفترض بوستر الأصغر أن الشيء الذي كان لا بد من وقفه هو أن تصبح سوبرمان واندر وومن زوجين ، ولكن قبل أن يتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك ، يتلاشى أيضاً.


تظهر نسخة Pre-Flashpoint من Rip Hunter إلى جانب إصدار 52 الجديد من Booster Gold في Convergence. يقول Rip ل Booster أنه كان يبحث عن نسخته من Booster وأخبره أنه والده. يفترض Booster أن Rip كونه ابنه هو مجرد شيء كون بديل على الرغم من أنه يمكن أن يكون هو نفسه في كل الأكوان. تم الكشف عن أن Booster المستقبلي من ظهوره في JLI السنوي ، هو في الواقع أقدم Booster Gold من عالم Pre-Flashpoint. وهو يدرك أيضًا أن ريب هو ابنه.

قدرات Rip

Rip
هو إنسان عادي على الرغم من أنه ماهر في الأسلحة النارية والقتال اليدوي. لديه أيضا في حوزته عدد من المواد التقنية العالية التي يستخدمها في رحلاته عبر الزمن. في الظهور المبكر لـ Time Sphere كان يحتوي على جهاز يسمى Encyclo-Matic الذي كان جهاز كمبيوتر يحتوي على ملفات بيانات شاملة عن الماضي. كانت هناك أيضًا أجهزة لتوفير ترجمة الكلام لجميع الأشخاص من العصور الزمنية المختلفة التي واجهوها. قبل كل شيء هو عقل ريب الذي هو أعظم رصيده وهو واحد من أعظم المخترعين في عالم DC على سبيل المثال ، أظهر أن لديه فهمًا متقدمًا بما يكفي للعلوم والتكنولوجيا يمكنه تعديل Goldstar لجعلها تحميها من آثار السفر عبر الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، نادرًا ما تتطابق معرفته بالفيزياء الزمنية في الكون المتعدد.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة