U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

هارفي بولوك

اقسام الموضوع:

~ سيرة الشخصية ~
قبل أزمة DC 1985-1986 كان بولوك هو ضابط الشرطة الملتوي بناء على تعليمات من عمدة مدينة جوثام هاميلتون هيل لتخريب مهنة غوردون , عندما تم إعادته رسميا في باتمان # 361، في يوليو 1983، في القصة بعنوان "الأنواع الأكثر نجاحا"، كتبه دوغ مينش وألقاه دون نيوتن. كان اخرق بشكل مفرط، وبالتالي إفساد كل ما يحاول جوردون القيام به ، ومع ذلك شخصيته في وقت لاحق تتطور إلى شرطي جيد المعنى الذي (ربما) هو اخرق قليلا .
~ ما بعد الأزمة ~
بولوك ربما يكون ضابط الشرطة الأكثر إثارة للجدل في إدارة شرطة مدينة جوثام . حيث اقسم زملاؤه في وحدة الجرائم الكبرى بأنه شرطي جيد، على الرغم من سمعته في الحصول على الرشاوى ، واستخدامه القوة المفرطة ، وارتباطه بالجريمة المنظمة . الا انه لا يخلو من الصفات المحببة، بما في ذلك الولاء للدونات
~ صنع المباحث ~
بعد عدة سنوات، يرصد بولوك المباحث. يعمل مرة أخرى بشكل وثيق مع جوردون، كجزء من مجموعة صغيرة من الناس غوردون يعرف انه يمكن أن يثق به , وتشمل هذه المجموعة ماغي ساوير ، هارفي دنت ، والمخبر كوهين لأنها محاولة لاسقاط سال ماروني .على الرغم من أن جوردون يعرف ان لديه تسجيلات وحشية ضد بولوك وبعض الضباط الاخرين، الأحداث المحيطة بهذه الفرقة تعمل حول أحداث باتمان: هالوين طويل . شراكة في وقت لاحق مع بوليك ريني مونتويا وكلاهما يصبحان مخلصين لبعضهما البعض. لفترة بولوك يعمل مع وكالة تجسس الدولية ويواجهون تهديدات تتراوح بين مزيفين وإرهابيين
ويصيب بولوك بجروح خطيرة خلال مواجهة مع كبيست ، الذي سيطر على سلاح نووي صغير ويموت بولوك في هذا الحادث
بولوك أيضا اكتسب قصة خاصة به ، "رصاصة لبولوك" تشاك ديكسون . القصة هي عن شخص يحاول قتله.
بولوك هو على الخطوط الأمامية خلال قصة "نايتفال" عندما يحدث شغب في الشوارع. بولوك يأخذ السيطرة عندما رايدلر يأخذ كامل برنامج حواري رهينة. حيث وضع قنبلة زرعت في قصر العمدة. يتم ايقافها في الثانية الأخيرة من قبل باتمان.
~ زلزال ~
في باتمان: قصة كارثة ، بولوك يواجه أناركي في مركز تجاري عندما يضرب زلزال مدينة غوثام. حيث تكون ذراع بولوك محكمه بواسطة أنبوب معدني. فهو لا يترك هذا يمنعه، ويعود إلى مقر الشرطة وهو متضرر بشكل كبير.
بمجرد أن يعلم ان غوردون مفقود، وكان ينتقد ذراعه، يعقد البحث عن جوردون , بولوك يجد غوردون مشوه في حطام مكتبه الخاص.
وبعد بضعة أسابيع، أغلقت غوثام وأغلقت من قبل الحكومة في الحادث المعروف باسم أرض لا إنسان .بولوك والعديد من الضباط الآخرين، وشملت ريني، على استعداد طيب خاطر لمساعدة غوردون. عندما ياخذ سوات زعيم بيلي (بيتيت ثورات و المزيد من الضباط معه)، بولوك يبقى مع غوردون. ريني نفسها حتى فقدت لفترة من الوقت بسبب ذو الوجهين ، في النهاية والجهود التي يقودها ليكس لوثر تم إعادة فتح غوثام غوردون، بولوك، رينيه وبقية الضباط يتم إعطاءهم وظائفهم مرة أخرى. ثم يتم ترقية بولوك إلى ملازم ويصبح قائد التحول في وحدة الجرائم الكبرى.
في قصة "ضابط أسفل"، ضابط سابق ساخط على جوردون يقوم بمحاولات غنية لقتل غوردون. بعد ذلك، انتقام بولوك يكشف عن موقع ريتش للمافيا ، وبالتالي يقتل بشكل غير مباشر مطلق النار. وعندما يثبت ذلك، يستقيل من القوة.
ثم يظهر في قصة "لم تحل" في غوثام الوسطى ، حيث ينحدر إلى حياة إدمان الكحول ويظهر التفكير في الانتحار.
~ مرة اخرى الى القوة ~
عاد بولوك إلى شركة غوثام ، الظروف وراء ذلك غير معروفة، والدليل الوحيد حتى الآن هو الخط: "ستة أشهر منذ أن صنع هارفي بولوك اكتشافاته". جعلت باتمان وبولوك يعودون الى تحقيقاتهم مع بعض بعد ان كان هارفي قد عاد الى اساليبه غير الشريفة ، يخبر باتمان بولوك أنه يجب محو ذكريات الماضي
على الرغم من أنه لم يعرف في أي وقت مضى عن ماضي هارفي قبل انضمامه إلى إدارة شرطة مدينة جوثام، فقد ذكر بنفسه أنه كان منافسا للقفازات الذهبية ذات الوزن الثقيل وكان جيدا بما فيه الكفاية للذهاب للمحترفين، لكنه اختار عدم ذلك لانه لم يعجبه نمط الحياة .
~ new 52 ~
ظهور هارفي في new 52
يتم إرسال بولوك للقاء وتحية جيسون بارد ، الذي جنده جوردون لقوة الشرطة .
~ DC Rebirth ~
ظهور هارفي في rebirth
ظهر عندما حاول جوردون القيام بغارة على واين مانور حيث حاول هارفي منع جوردون .

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة