U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

بوستر جولد

اقسام الموضوع:

في الفترة التي قضاها في القرن الخامس والعشرين ، سرق مايكل جون كارتر التكنولوجيا المستقبلية وروبوتًا آليًا اسمه سكيتس وسافر إلى القرن العشرين ليصبح أعظم بطل لم تسمعه أبدًا Booster Gold!
ولد مايكل جون كارتر في 29 ديسمبر في عام 2442 لقد نشأ ليكون رجلًا متوحشًا ومغرورًا ، وكانت مواهبه الواضحة الوحيدة هي لسانه الفضي سيء السمعة ، وقدرته على الترويج لنفسه. لم يكن أبداً أفضل الطلاب الذين نشأوا ، فقد كان معجب أكثر بالرياضة ، وكرة القدم بشكل أكثر تحديدًا في نهاية المطاف حصل على منحة دراسية ، وشرع في أن يصبح نجم كرة القدم في الكلية ، حتى اكتسب لقب "Booster". ومع ذلك ، كونه الرجل المخطط والأناني، بدأ مايكل يراهن على ألعابه الخاصة، تم القبض عليه بسرعة ، وحظر من لعب هذه الرياضة تماما.
أجبر على اتخاذ عمل بدوام جزئي في متحف متروبوليس للفضاء ، وكان مايكل 'بوستر' كارتر في ليله بمفرده في المتحف ، بدأ مايكل في الاهتمام بتاريخ القرن العشرين ، ولا سيما في الأبطال الخارقين والأوغاد في تلك الفترة الزمنية بعد مرور بعض الوقت أصبح متضايقا تماما وبدأ في إعداد مخطط من خلال مساعدة روبوت أمن المتحف يسمى Skeets ، تولى مايكل حلقة طيران و حزام ميدان القوة التي تنتمي إلى Brainiac 5 كما حصل على دعوى السلطة التي منحته قوة عظمى تنتمي إلى بطل غير معروف
أخيرًا ، أخذ عصابات المعصم التي أطلقت سراح "قوة بولس" وباستخدام " تايم سفير " من " ريب هنتر " ، ينطلق في القرن العشرين إلى جانب "سكيتس" التي امتلكت بعض السجلات التاريخية التي يعود تاريخها إلى ما قبل القرن العشرين.
القوى والقدرات
* ليس لدى Booster Gold قدرات خارقة من تلقاء نفسه وهو يعتمد بشكل كامل على المعدات الرائعة التي "اكتسبها" من التكنولوجيا المستقبلية التي "سرقها " من القرن الخامس والعشرين.
- بدلة السلطة
تمنحه بدلة السلطة التكنولوجية المستقبلية قوة بشرية فائقة للغاية ، وهي مزودة بجهاز عرض المعصم الذي يسمح له بإطلاق مسامير قوية كسلاح هجوم رئيسي له ومنذ ذلك الحين ، كان لديه العديد من البدلات الأخرى ، لكن أحدث ما قدمه هو نفس الوظائف التي قدمتها بدلته الأصلية وتقنيته ،تعزز البدلة قوته مما يسمح له برفع ما يقرب من 200 طن دون بذل جهد ، كان هذا واضحا عندما رفع وحمل طائرة 747 ، وكان لا يزال لديه القدرة على الطيران. البدلة متينة للغاية ، مضادة للرصاص دون أن تفقد سلامتها كما تم تجهيز البدلة بحقل قوة ، وقادرة على تحمل قوى تأثير قوية.
يمكن للحقل أيضا تصفية الهواء الجوي لتنظيفه من الجراثيم والتلوث في حين أنه لا يستخدم المعصم في كثير من الأحيان.
- القفاز
يسمح له القفاز بإنشاء حقل امتصاص ، حيث يمكنه أن يمسك الأشياء ويحركها أو يعرقلها، ويمكن استخدام هذا التأثير كحزمة فردية أو مجال واسع قادرة على سحب أكثر من ثلاثين كرة معدنية كبيرة لكل منها 500 رطل كما أنه قادر على تعطيل الأشياء على المستوى الجزيئي مثل دمجها معًا.
- نظارات / قناع
بالإضافة إلى ذلك يتم تضخيم إحساس Booster من خلال نظاراته وتقنياته المستقبلية ويمكنه إدراك الطيف الكهرومغناطيسي بأكمله بما في ذلك على سبيل المثال الأشعة تحت الحمراء والبنفسجية والأشعة السينية والمزيد
كما لديه نظارات واقية أيضا بمثابة رؤية تلسكوبية ومجهري والحماية من ومضات مفاجئة كما يتم تضخيم سمعه لمستويات بشرية فائقة تسمح له بسماع أشياء لا يستطيع أي إنسان آخر سماعها.
- الروبوت Skeets
في الجزء الأكبر من وقته في القرنين العشرين والحادي والعشرين ، كان لدى Booster روبوت أمن متحف الفضاء باسم Skeets ، الذي يمتلك معرفة تاريخية واسعة كما ثبت أن السكيكيات تمتلك قدرات هجومية، يستخدم Booster سجلات Skeets بشكل متكرر لإبلاغه بأحداث مستقبلية
يمتلك أيضًا تقنية Time Travel محدودة وغامضة ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما الذي اعتاد على السفر إليه في القرن الخامس والعشرين ، بعد أن استخدم على ما يبدو المجال الزمني لـ Rip Hunter للوصول إلى القرن العشرين في البداية يظهر Skeets أيضًا على أنه قادر على اختراق أي نظام كمبيوتر واجهه.
- التاريخ
وبما أن Booster يأتي من المستقبل ، فإن لديه قدرًا كبيرًا من المعرفة بتاريخه ، أو حاضرنا هذا يعني أنه يعرف في بعض الأحيان الأحداث التي ستحدث في مستقبلنا والمعلومات التي قد لا يملكها أبطال آخرون المعرفة التاريخية الواسعة لـ Skeets تساهم أيضاً في هذا.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة