U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

سوبرجيرل

اقسام الموضوع:

سوبرجيرل!




على كريبتون، في مدينة أرجو، بينما كان الكوكب في أيام إحتضاره الأخيرة، والد كارا، زور-إل، قام بحفظ أبحاث أخيه، جور-إل، عن ظهر قلبه. كان يؤمن، حيث لم يفعلوا أعضاء المجلس العلمي، أن الكوكب كان يحتضر. تدريبات كارا كانت موعدها قريبا، حيث كان ستشارك في إحتفالات وإختبارات ستقوم بتجهيزها من أجل النضوج الكامل أمام المجتمع الكريبتوني.

كان زور-إل يخطط لإنقاذ مدينة أرجو كلها بأجهزة مصممة كمولدات قوة قام هو بإقناع المجلس العلمي بتثبيتها حول المدينة، لكنه لم يكن مستعدا للمجازفة بحياة إبنته مع هذه الخطة لأنه لم يكن واثقا من نجاحها. بهذه الحالة في تفكيره، قام بتصميم حجرة مشابهة للحجرة التي إفترض أخيه تصميمها، لكن بإستعمال تكنولوجيا قاتل العوالم وبرمجتها على الدوران عن قرب من مدار شمس صفراء حيث أنه عندما تستيقظ، سيكون ذلك إما بسبب إيقاظه لها هو وزوجته أو أن الوقت الذي حدده قد نفذ من الحجرة، ستكون قوية بما يكفي لدرجة أنها لن تحتاج إلى الخوف من أي شيء أو أي أحد.

زور-إل أخذ كارا إلى مختبره في مدينة أرجو بحجة التظاهر بأنه سيمنحها هدية بشرف تدريباتها القادمة. أخذها إلى مكان الحجرة، وبداخلها كان يوجد درع القتال الإحتفالي الكريبتوني الذي كانت ستحصل عليه بعد إنهاء تدريباتها. جربت إرتدائه، لكن بعدما فعلت، فقدت وعيها لأن زور-إل برمجه على التسبب بذلك.

بالكاد كانت متمسكة بوعيها، قامت بالتوسل من والدها لكي لا يستمر بفعل ما كان يفعله. شرح لها زور-إل السبب، لكن بعدها وصلت ألورا وقاتلت زوجها في محاولة لإنقاذ كارا من خططه. تغلبت عليه ألورا، لكن كان الأوان قد فات كثيرا على إيقاف عملية الإطلاق. تم إرسال كارا بعيدا نحو النظام الشمسي حيث ستدور حول مدار الأرض لسنوات، في حالة الركود، حتى تغادر حجرتها في النهاية من المدار وتأخذها إلى الأرض.

وصلت كارا على الأرض إلى سيبيريا، روسيا، وخرجت من الحجرة إلى المحيط المتجمد. كان الثلج يتساقط. خلال دقائق، أحاطوا بها مجموعة من الجنود المتحدثين باللغة الروسية يحملون دروع قتالية بتقنيات عالية. بشكل طبيعي، كارا لم تفهم أي كلمة من لغتهم. لم تفهم ما كان يحدث وإفترضت أنها كانت تحلم. عندما لم يتلقون من ندائهم على إستسلامها أي إستجابة، حاولوا تقييدها بالقوة، وهنا عندما بزغ شروق الشمس وإكتشفت أنها كانت تملك 'رؤية حرارية' في هذا الحلم الذي كانت فيه. إندلع قتال بينهم، حيث كارا كانت تفوز فيه، لكن بعدها ظهر قريبها كال-إل (المعروف بشكل أفضل على الأرض بشكل عام بإسم سوبرمان).

Anj on Twitter: "Always knew that @JasonFabok would draw a great ...

قدراتها الكريبتونية:

• تحت قوة الشمس الصفراء على الأرض
- الطيران: مثل قريبها الكريبتوني، سوبرجيرل لديها القدرة على الطيران بسرعة خارقة، تم الكشف أنها قادرة على الطيران بسرعة الضوء، لدرجة أنها ذات مرة إخترقت القمر.

- السمع الخارق: سوبرجيرل لديها القدرة على كشف وتفسير الموجات الصوتية المتقطعة، وهذا يعني أنها قادرة على سماع أكثر الأصوات الضئيلة من أبعد المسافات. مما يعني أنها قادرة على تحديد مكان الأشخاص في العالم فقط من أصواتهم أو نبض قلبهم، يتم فعل هذا عبر عزل جميع الأصوات الأخرى في العالم.

- الشفاء: سوبرجيرل ليست منيعة بالكامل ولديها عامل شفاء قوي.

- رؤية حرارية: سوبرجيرل لديها القدرة على توليد حرارة شديدة من عينيها، هذه الحرارة يتم بعدها ضغطها وتوليدها في أشعات من الإشعاع، وهي قادرة أيضا على التحكم في درجة حرارة تلك الأشعات.

- المناعة: تم الكشف في النيو52 أن الكريبتونيين تحت الشمس الصفراء غير منيعون بشكل كلي، على الرغم من عدم تأثرهم بالأسلحة النارية، إلا أن كمية كبيرة من القوة أو صعقة كهربائية قوية بما يكفي تؤثر فيهم. حتى الأزياء التي يرتدوها عباة عن درع.

- نفس خارق: في النيو52 نفسها الخارق تم الكشف أنها قادرة على كبحه لفترة زمنية قصيرة فقط في الفضاء.

- قوة خارقة: حجم قوة سوبرجيرل الدقيق مجهول، لكنها تمكنت بسهولة من إسقاط آلات كبيرة مدرعة ومسلحة بحجم ضئيل من القوة وعندما تضرب سوبرمان، يؤذيه ذلك في الحقيقة ويلاحظ أنه لم يتم ضربه أبدا بتلك القوة من قبل. ويمكنها حمل مئات الأطنان بجهد ضئيل.

- ذكاء خارق: ولدت سوبرجيرل في مجتمع متطور عن الأرض بمئات الأعوام. عاشت هناك لحوالي 15 سنة وتعلمت الكثير حول التكنولوجيا. كان يتم حكم كريبتون بمجتمع علمي وكان يشكل جزء كبير من حياتهم اليومية.

- نظرة الأشعة السينية: يمكنها الرؤية عبر أي شيء بإستثناء الحديد.

- سرعة خارقة: تماما مثل سوبرمان يمكنها التحرك بسرعة غير معقولة، فقط ليس بسرعة المتسارعين الآخرين، أو الأشخاص الذين يمتلكون قوة السرعة.

- قنبلة شمسية: تم الكشف في النيو52 أن كارا قادرة على إطلاق الطاقة الشمسية الموجودة بداخلها مثل القنبلة، هجوم أثبت أنه قوي بما يكفي حتى على وندر وومان.

• خاتم قوة أحمر
بعد عودة كريبتون، خاتم قوة أحمر إختار كارا. تم الكشف أنها قادرة على شحن الخاتم عند إستنفاذ غضبها منها. على أي حال هي معرضة أكثر للهجومات العنيفة وعانت من وقت صعب في التحكم بالخاتم.

إختيارها من الريد لانترنز
- الحامض: لديها القدرة على إطلاق حامض ناري من فمها.

- الإحياء: الريد لانترن لديه القدرة على جعل الأشياء تتحرك كما يريدوها.

- التأثير اللاذع: قوة الريد لانترنز يمكنها إفساد وسحب قوى اللانترنز الآخرين تقريبا مثل السم.

- التواصل: الخاتم يعمل بمثابة جهاز تواصل شخصي شخصي.

- الأزياء: حامل الخاتم يمكنه إختيار أي نوع من الأزياء التي يريدونها، حسب إختياراتهم المفضلة الشخصية، في أي وقت يريدونه. الخاتم يشكل الزي فوق أي ملابس تكون موجودة عليهم.

- إسقاط الطاقة: الخواتم يمكنها أيضا تشكيل الأشعات، تشكل فقاعات حماية وحقول حماية، وهجومات نارية مدمرة.

- أدوات الطاقة: الخواتم يمكنها تشكيل أي شيء يتخيله الحامل من طاقة ضوئية صلبة، طالما تكون لديهم الإرادة الكافية لتشكيلها. يمكن أن تكون الأدوات معقدة للغاية لدرجة صنع أجهزة واقعية، حواسيب، وحتى ناس واقعيون. الريد لانترنز لديهم صعوبة في صنع الأشياء بسبب غضبهم.

- الطيران: الخواتم تسمح للحامل بالطيران في الغلاف الجوي أو في الفضاء ويمكنها تحقيق سرعة جبارة عبر الإنتقال من كوكب إلى آخر خلال بضعة ساعات.

- إستبدال القلب: خواتم الريد لانترنز يستبدلون قلوب اللانترنز الذين يحملونهم لذا نزع الخاتم يكون عبارة عن عمل مميت بدون عناية طبية أو بدون حضور أحد البلو لانترنز.

- السراب: الخواتم يمكنها تشكيل سراب/أوهام.

- إعادة الشحن: يجب شحن الخاتم بوسائل من بطارية الطاقة. مصادر قوة كبيرة أخرى يمكنها إستعمالها في إعادة شحن الخاتم، مهما كانت فعالة. يمكن إستعمال مصدر طاقة آلي المانهانتر لأنها مناسبة تماما مثل بطارية الطاقة لإعادة شحن الخاتم.

- نسخ الخاتم: جميع الخواتم يمكنها نسخ نفسها، ويمكن إستعماله في الدعم عبر منحه لشخص آخر، أو للحماية، أو لمساعدة اللانترنز في وقت الحاجة إليه. تلك النسخة تكون متطابقة مع الأصلي.

- التحكم بدرجة الحرارة: الخاتم يمكنه الزيادة أو التقليل من درجة حرارة أي شيء. حتى شيء بقدر حجم النجوم، أو صنع فقاعات من حرارة أو برودة شديدة، حتى جعبها تصل إلى ما تحت درجة الصفر المطلق.

- فحص المجال الإلكتروني: الخاتم يمكنه السماح (عبر إستعمال الأشعة السينية) للمستعمل بالرؤية عبر الجدران، بدون علم أحد خلف الجهة الأخرى من تلك الجدران. يمكنه أيضا فحص الطيف الكهرومغناطيسي.

- ثقوب سوداء: الخاتم يمكنه فتح ثقوب سوداء للتقليل من المسافة.

وبهكذا إنتهينا مِن شرح أحد أهم شخصيات دي سي النسائية!

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة