U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

شخصيات نسائية أقوى من وندرومان!

اقسام الموضوع:


بالتأكيد تعرفون شخصية "وندرومان" أهم شخصية نسائية في "دي سي" والتي مِن خلالها إستوحت الشركات فكرة دخول الشخصيات النسائية إليها وكانت الشخصية هي المُلهمة للعديد من الشخصيات ومازالت لحد الآن.
شخصية "وندرومان" قوتُها كبيرة جداً وهزمت العديد مِنَ الشخصيات الكُبرى,
لكن يوجد شخصيات نسائية تُعتبر أقوى مِنها وهَزمتها في الكوميكس وشخصيات يُمكنُها هَزمُها سواءً مِن "مارفل" أو "دي سي"
سوفَ نستعرض عدد مِن الشخصيات الذين قاموا بهزيمة "وندرومان" والذين بإستطاعتِهم هزيمتها.

"بات ومان"

لا تَستغربوا ففي كوميكس "إنجاستس", "وندرومان" بعدما أن إنحازت لِسوبرمان بدأت تقتل الشخصيات التي أقل منها قوة, وفي إحدى المعارك قتلت "هانترس" أو "الصيادة".
"بات ومان" أخدت الحبل من "وندرومان" وهاجمتها بقوة وعنف ولفته حول رقبتها وكانت سوفَ تقتلها لولا تدخل "باتجيرل" وكانت هذه اللحظة لحظة مهينة ل"وندرومان" وإنتقامية لِ"بات ومان" بسبب موت"هانترس".

- "أرتيميس"

في مُسابقة نَظمتها "هيبوليتا" بين الأمازونيات لمعرفة مَن يستحِق لقب "وندرومان" بعدما أن رأت رؤية أن "وندرومان" سوفَ تُقتَل, لِذلك نَظمت مُسابقة لكي تُمرر اللقب لشخصية أخرى, كافحت "دايانا" للحفاظ على لقبها
كانت "أرتيميس" أحد مُنافسين وأقوى خصوم "دايانا", وفي المعركة مابينهم "أرتميس" هَزمتها وأخدت اللقب, وكانت المعركة هزيمة ساحقة ل"وندرومان" أو "دايانا", "أرتيميس" أجبرت "دايانا" على التخلي عن لَقبِها وعن الزي الخاص بها (زي التسعينيات) والزي كانَ مُدمراً بسبب الهزيمة المريرة التي تعرضت لها "دايانا".

-"شيتا"

أحَد ألد أعداء "وندرومان" تعاركوا في معارك كثيرة ولكن أحد أهم تِلكَ المعارك كانت في إحدى أعداد الجاستس ليج في النيو 52 عِندما تقابلت هي و"شيتا" في إحدى الغابات وقامت "شيتا" بِمُهاجمَتها بِعنف وتجنب ضرباتِها وجعلتها تنزف مما أدى إلى إغمائها وإلى هزيمتها مِن "شيتا"
يُذكر أن "شيتا" سوف تكون عدوة الجزء الثاني من فيلم وندرومان 1984 القادم سنة 2020.

- "سيرس"

أحد أعظم أعداء "وندرومان" قوية لدرجة كبيرة جداً لدرجة أنها قتلت الإله "هيرميس".
وفي كوميكس "حرب الآلهة" قتلت "وندرومان", وبعد أن تم إحيائها في نفس الكوميكس قتلتها مرة أُخرى, بِمعنى أن "سيرس" هَزمتها وقتلتها مرتان!.
"سيرس" كانت مرشحة لأخذ دور عدوة وندرومان في فيلمها الجديد لكن لم يحدث ذلك.

- "جرايل"

في كوميكس حرب داركسايد, عندما كانَ الآنتي مونيتور وداركسايد يتحاربان وفي أثناء المواجهة تواجهت "جرايل" و "وندرومان" وكادت أن تقتلها "جرايل" لولا تدخل شخصية أخرى مع "وندرومان" وإنقاذها مِن الموت والهزيمة وبعدها تم هزيمة "جرايل", وفي العدد ال34 من الريبرث كانت "جرايل" سوف تقتلها لولا منعها من "جايسون" والذي هو أخ "وندرومان".

- "بيج باردا"

عِندما نقول أو نذكر أقوى شخصية نسائية في "دي سي", لابُدَ أن نذكر "بيج باردا", على الرغم بأنها ليست بشرية وأنها جينياً تُعتبر أحد الآلهة الجُدد في كوكب آبوكاليبس, عِندما كانت "بيج باردا" تُحارب لِداركسايد قبل الوقوع في الحب مع "ميستر ميريكل", لم تَكُن تَعلم عَن مدى قوتها الحقيقية, ومِن قِواها التخاطر والتنقل عن بُعد والخلود, ويُمكنها تحمل عدة إنفجارات نووية عكس "وندرومان" التي لم تتحمل إنفجار "كابتن آتوم".
"بيج باردا" ضد "وندرومان" بالتأكيد "بيج باردا" وبِلا شك سوفَ تنتصر بسبب قدراتها.

- "رايفين"

أحد أقوى شخصيات دي سي النسائية وتتمتع بِقوى سحرية كبيرة وطاقة مُدمرة بين الأبعاد, قِواها مُتميزة ومُتعددة ويوجد قِوى لها لم تُستكشف بعد, تُعتبر "رايفين" مِن أقوى الشخصيات والتي لا يمكن لِ"وندرومان" هزيمتها.

- "باور جيرل"

هي هي "سوبرجيرل" لكن مِن أرض تانية, هزمت "وندرومان" أكثر مِن مرة, وهزمتها "وندرومان" أقل, تُعتبر قواها أكبر مِن قِوى "وندرومان" وإحتمال كبير أن تفوز عليها.

- "زاتانا"

يُمكِنها هزيمة "وندرومان" بِسهولة مِن خِلال تعاويذ سحرية عديدة.

- "فايورا"

اليدُ اليُمنى لِ"زود" وأحد أفخم شخصيات دي سي النسائية وأقواها وفي رأيي تستطيع أن تهزم "وندرومان"

ويوجد عَدد مِن شخصيات دي سي الذين يُمكِنُهم هزيمتها, مثل:
"هيبوليتا" , "ستار فاير" , "بويزن إيفي" , "مكسيما" ولكن ذكرنا أهمهم

وبِما أننا ذكرنا الشخصيات النسائية فلا بُد أن نذكر بَعض مِن شخصيات "مارفل" التي بإمكانها هزيمة "وندرومان" أو أن يكونوا بِمستواها.


- "ستورم"


كيف لنا أن ننسى الكروس أوفر الشهير الذي حدث بين "مارفل" و "دي سي" وفي أحد أعدادها, "وندرومان" حملت مطرقة "ثور" وأثبتت أنها جديرة بِحملها, ولكن تفاجئت عِند قدوم "ستورم" ومواجهتها لها, وعِند المواجهة لم تَقدر "وندرومان" على "ستورم", "ستورم" تطلب من "وندرومان" أن تستسلم لكن "وندرومان" ترفض وبَعدها ألقت "ستورم" بالصواعق على "وندرومان" لِحد ما أعلنت إستسلامها ولكن "ستورم" لم تأبه وواصلت صعقها مما أدى إلى إغماء "وندرومان" وهزيمتها على يد أحد الأعضاء الأصليين للأكس مين.

- "جين جراي"

يُمكن لِ"جين جراي" هزيمة "وندرومان" في أقوى حالة لها عن طريق قِوى الفينيكس الذي تُعتبر قوى كونية صعب إيقافها, ولايُمكن لِ"وندرومان" هزيمتها.

- "روغ"

بالرغم مِن أن "وندرومان" تمتلك قِوى أكثر مِنها بِكثير ولكن "روغ" تَمتلك قدرة تسحب كل قدرات الأجساد التي تلمسها مما يجعل "وندرومان" غير قادرة على مواجهتها لكي لاتُهزم.

- "سكارليت ويتش"

أحد أقوى سحرة "مارفل" وأخطر وأقوى كياناتها, قِواها السحرية لاتوصف, بإمكانها محي "وندرومان" بدون أن تشعر ولايمكن لِ"وندرومان" هزيمتها بأي شكل.

- "لايدي ثور" , "جاين فوستر"

إلهة الرعد ضد أميرة ثيميسكيرا
بالرغم مِن أن "وندرومان" لديها خبرة أكثر في الأمور القتالية والخبرات في المعارك, لكن "لايدي ثور" تمتلك قِوى أبناء أودين وتمتلك طاقة كونية وتمكنت مِن إيقاف جزء مِن طاقة الفونيكس, وتعاركت مع أودين بين الكواكب, ويوجد إحتمال كبير لكي تهزم "وندرومان".

- "هيلا"

لانحتاج للشرح ولكنها أقوى بكثير مِن "وندرومان"

- "كابتن مارفل"


ها نحنُ هُنا, "وندرومان" ضد "كابتن مارفل" قِواهم مُتشابهة لِحد كبير لكن من يمكنه أن يفوز في معركة مابينهم؟ فلو قارننا مابينهم في حالاتهم العادية فسوفَ تتفوق "وندرومان", لكن لو قارننا مابينَهُم في حالاتِهن القوية أو الفولباور فسنجد أن وندرومان سوفَ تتحول للGodmode وهي أقوى حالة لها, و"كابتن مارفل" سوف تتحول لطاقة نجم كامل وهي أقوى وأعظم مرحلة لها وإذا وصلت لمرحلة مِن الغضب فستطلق العَنان لِقواها, لذا لو قارننا مابينهم في حالتهم العادية ف"وندرومان" سوف تنتصر ولو قارننا بينهم في أقوى حالاتهم ف"كابتن مارفل" سوف تهزم "وندرومان".

وتترواح الشكوك حول شخصيتين وهُم: "إيما فروست" , و"إنجيلا" ( أحد أقوى مُحاربين مارفل)
وهاقد إنتهينا مِن شرح الشخصيات النسائية الذين يُمكنهم هزيمة "وندرومان"

مارأيكم؟ وهل كُنتم تتوقعون أن هذه الشخصيات بإمكانِها هزيمة "وندرومان" أحد الشخصيات النسائية الأكثر أيقونية في عالم دي سي؟
ولو عِندكم شخصية أخرى تُحِبون أن تُضيفوها, شارِكونا في التعليقات. وأبدوا عن آرائكم.

كِتابة: محمد شهم

***********************


***********************

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. بويزن أيفي أقوى من وندرومن مستحيل
    باتوومان هزمت وندرومن لأنها فاجأتها لكن لو صار قتال بينهم لوحدهم حتفوز وندرومن

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة