U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

زاك سنايدر يخطط لتصوير مشاهد جديدة لفيلم جاستس ليج.

اقسام الموضوع:

 



في تشرين الأول (أكتوبر) ، سوف يقوم المخرج زاك سنايدر بتصوير مشاهد جديدة لنسخته من فيلم جاستس ليج ، حيث يعمل في قسم HBO Max التابع لشركة WarnerMedia على استعادة نسخته من فيلم 2017 السيئ الذي خرج منه ومِن إخراجه بسبب مأساة عائلية. ومن المتوقع أن يعيد التصوير في شهر إكتوبر، بين أفليك سيعود لدور باتمان وهنري كافيل في دور سوبرمان وجال جادوت في دور ووندرومان في مشاهد جديدة. ومِن المحتمل ظهور راي فيشر معهم.



راي فيشر في نزاعٍ عام مع وارنر بروس ، الذي يتهمهم بالسماح للمخرج جوس ويدون، الذي إستبدل زاك سنايدر في إخراج فيلم 2017 ، بالانخراط في سوء السلوك وسوء المعاملة أثناء إعادة تصوير بعض مشاهد الفيلم. إدعى فيشر أيضًا أن المديرين التنفيذيين جون بيرج وجيف جونز، اللذين غادرا الاستوديو منذ ذلك الحين ، أنهم سمحوا وأمكنوا من سلوك جوس ويدون. وارنر بروس لازالت ترفض التعليق ووارنر ميديا لازالت تعمل مع جوس ويدون في الفيلم أو المسلسل الدرامي، The Nevers.

تقول الإشاعات أن عملية إعادة التصوير التي كانت في 2017 التي أجراها جوس كانت عملية فوضوية وتم تجميع المشاهد بسرعة وبشكل عشوائي. غادر سنايدر المشروع في مايو 2017 ، قبل تاريخ الإصدار في نوفمبر. جوس ويدون إضطر إلى إعادة كتابة وإعادة تصوير شاملة وتولي مهام مرحلة ما بعد الإنتاج. حسب أحد الحاضرين في عملية إعادة التصوير، وصف الموقع بأنه كان موقعًا مليئًا بالتوتر ويقول إن المخرج كان صعبًا وشديدًا مع الممثلين.


يجري فيشر محادثات مع شركة وارنر بروس. لعمل ظهور خاص في فيلم The Flash، المقرر أن يتم تصويره العام المقبل. لديه خيارات تم التفاوض عليها من أجل الظهور في المستقبل، وحسب الإشاعات، راي فيشر كان لديه دور كبير في سكريبت فلاش القديم ولكن في السكريبت الجديد دوره ثانوي، وارنر رفعت السعر التفاوضي ولكن راي فيشر طلب سعر أكبر ووارنر رفضت، والمحادثات مازالت مُعلقة من أسابيع.




المصدر: https://t.co/bSWStd12bs?amp=1

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة