U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

عِرق السكرولز

اقسام الموضوع:

 

السكرولز


يُزعم أن أسلاف السكرولز تم إنشاؤهم بواسطة إكسوريانز (جنبًا إلى جنب مع جميع أشكال الحياة البشرية) من الحمض النووي الخاص بهم، أقام أسلاف السكرولز على سكرولوس ، وهو كوكب في نظام كروكس. كان السكرولز في يوم من الأيام عرق سلميًا ، حتى وصل السيلستيولز إلى سكرولوس منذ أكثر من 100 مليون عام. قام السيلستيولز بإجراء تجارب عليهم مما أدى لتقسيمهم إلى ثلاثة أنواع: النوع الأساسي من السكرولز؛ مع عدم وجود قدرات خاصة ولكن القدرة على التطور، الديفينز سكرولز؛ مع قدرات تغيير الشكل ، و الإيتارنال سكرولز؛ الذين تم منحهم طول العمر و قدرات جسدية محسنة. أدى هذا إلى حرب بين الأنواع الثلاثة فور خلقهم تقريبا ، حيث قضى الديفينز سكرولز على العرقين الآخرين؛ وبالتالي فإن جميع السكرولز الحديثين هم من نسل فرع الديفينز.

انقسمت عائلة السكرولز في وقت لاحق مرة أخرى ، مما أدى إلى ظهور داير ورانث ، وهو عرق طفيلي لا يزال بإمكانه تغيير شكله واستخدام السحر ، ولكنهم لم يكنوا متقدمين تقنيًا مثل السك. يمثل الداير ورانث للديفينز سكرولز مثل مصاصي الدماء بالنسبة للبشر. في مرحلة ما ، تم تجميد السكرولز وراثيًا، غير قادر على التطور أكثر ، كعقوبة لأن واحدا من السكرولز يسيء استخدام قوة ذا كريستال اوف التيمت فيجن الموجود داخل قلعة الضوء والظل. و لكن و على عكس منافسيهم الكري،كانت اللعنة مؤقتة حيث ولد في ما بعد عدد متزايد من السكرولز كمتحولين ، يمتلكون الجين K الذي يمنحهم طفرات و/أو قوى خارقة تميزهم عن الديفين سكرولز الطبيعيين.

- بيولوجيا السكرولز:


المظهر الخارجي:


السكرولز هم زواحف ذوي بشرة خضراء ذات آذان مدببة كبيرة وعيون حمراء أو خضراء وذقن مع عدة طيات عمودية في الجلد أسفل أفواهها،و لكن بامكانهم تغيير هذه الخصائص بسهولة بفضل قدراتهم على تغيير الشكل يشتهر السكرولز بعدم الاستقرار الجيني والجزيئي والتنوع الجيني ، بسبب التجارب السيلستيولز التي خلقتهم.


الجنس:


كالبشر، هنالك ذكور و إناث من السكرولز، يتميز ذكور السكرولز بأنهم فالغالب صلع عكس الإناث التي لديهن شعر أسود مخضر في حالتهم الأصلية، يمكن للسكرولز تغيير جنسهم حسب الرغبة،يقولبروفيسور اكزافيور ان تغيير الجنس بالنسبة للسكرولز منتشر كإنتشار تغيير لون الشعر بالنسبة للبشر.


التكاثر:
السكرولز كائنات بيوضة، حيث تضع إناث السكرولز بيضات ملقحة، و مع ذلك، فإن لديها غدد ثديية و ترضع صغارها.


التهجين:


على الرغم من الإختلاف البيولجي الكبير بينهم،يمكن للسكرولز التكاثر مع كل من البشر و الكري

هولكينغ هو هجين بين الكري مار-فيلل و السكرول أنيل

في الكون 9997، قيل أن ثانوس كان هجينًا من ايترنال و سكروى ، حيث كانت والدته سوي سان في الواقع سكرول متنكرة

في الكون 982،تورس ستورم هو هجين بشري و سكرول، حيث استمر زواج جوني ستورم و ليجيا في ذلك الكون و أنجبا طفلان


التطور:


لفترة، كان السكرولز عرقا راكدة تطوريًا. لا يمكن أن ياطور بشكل طبيعي و يمكن أن يتقدم وراثيًا فقط من خلال الوسائل الاصطناعية.

على الرغم من ذلك،تم لوحظت طفرات (مثل متحولي فئة K) ، حيث أدى برنامج اللورد ميريك للخصوبة إلى زيادة عدد الولادات المتحولين الفئة K. من الشائع إجهاض متحولي السكرولز او قتلهم بعد الولادة لصالح النقاء الجيني. تم إنقاذ مجموعة واحدة من متحولي السكرولز وتدريبهم من قبل بروفسور اكس


الأوبئة و الأمراض الوراثية:
في حالات نادرة جدا، يولد بعض السكرولز بعيب يجعلهم غير قادرين على تغيير شكلهم، ومع ذلك ، فإن هذا العيب يعزز أيضًا قوتهم البدنية و تحملهم في المقابل


يمكن أن يعاني السكرولز أيضًا من السرطان ، كما هو موضح مع كلورت ذا سوبرسكرول، الذي أصيب بسرطان الدم بسبب تعرضه للإشاعات أثناء محاولاته لنسخ قدرات الفنتاستيك فور،تم تشخيص أحد أمراء السكرولز أيضا بنوع غير معروف من السرطان.

عان سكروبي من شكل من أشكال السل كان شائعًا بين أنواع السكرولز تلك الفترة.


القِوى والقدرات:


تغيير الشكل:

يستطيع السكرولز تغيير أشكالهم إلى أشكال أي شيء يمكن تخيله ، سواء كان عضويًا أو غير عضوي. ومع ذلك ، يجب أن يكون صلبا. يمكنهم أيضًا استخدام قدراتهم لتنمية أطراف إضافية. ليس لديهم حد واضح لحجمهم ، حيث يمكنهم أن يتقلصوا ليصل حجمهم إلى حجم ذبابة ، وأشكال أكبر عدة مرات من ذواتهم الطبيعية،يمكن للسكرولز إستعمال قدراتهم أيضا لتغيير جنسهم،فيمكن للذكور أن يصبحوا إناثا و العكس صحيح،يمكن للسكرولز الحفاظ على أشكالهم الجديدة لأي فترة يرغبون بها،و تضل موجودةحتى في حالاتهم اللاوعية كالنوم او الإغماء،و لكن،و فور موتهم او تعرضهم إلى إصابة مميتة،يعودون تلقائيا إلى شكلهم الأصلي، طور السكرولز القدرة على جعل أنفسهم غير قابلين للاكتشاف عند استخدام قدراتهم في تغيير الشكل ، حتى من قبل المتخاطرين وأولئك الذين لديهم حواس خارقة.


التمدد:

قدراتهم على تغيير الشكل تسمح لهم بتغيير أجسادهم بطريقة مماثلة لمستر فنتاستيك و بشكل أفضل، بحيث يمكنهم التمدد لأطوال كبيرة ، أو حتى تشكيل أشكال أخرى بأجسامهم ، مثل الكرات ، والمظلات ، أو أي شكل صلب آخر، يسمح لهم هذا بالطيران عن طريق تشكيل زوج من الأجنحة على ظهرهم ، أو بتحويل أذرعهم إلى أجنحة. يستطيع السكرولز استخدام قدراتهم في تغيير الأشكال لتشكيل أسلحة بأجزاء من أجسادهم. على سبيل المثال ، يمكنهم تشكيل أذرعهم في شكل شفرات و ما شابه، هذه القدرة تجعلهم مقاتلين خطرين بالأيدي.

التضخم: يمكنهم أيضًا تغيير حجمهم بشكل مستقل عن تغيير شكلهم ، مما يسمح لهم بالنمو أو الانكماش مع الحفاظ على شكلهم الحالي.


زيادة الكتلة: بطريقة ما،يمكن للسكرولز زيادة كتلتهم بسكل بسيط


تقليد الأصوات :السكرولز هم جواسيس ماكرون نظرًا لقدرتهم على تقليد الأصوات. يستخدم هذا بشكل أساسي مع الأشكال التي ينتقلون إليها.


نقاط الضعف

حدود تغيير الشكل: لا يمكن أن يأخذ السكرولز إلا مظهر الشخص وليس أيًا من خصائص ذلك الشخص أو ، في حالة البشر الخارقين، قدراتهم، عندما يقلدون شيئًا غير عضوي ، فإنهم يأخذون مظهره وليس خصائصه. عدم القدرة على استنساخ القوى لا ينطبق على السوبر سكرولز المعدلين وراثيا.

هناك حد لكتلة الكائن أو الشخص الذي يمكن للسكرولز تقليده. لا يمكن للسكرول أن ينفخ كتلته أو كتلتها أكثر من 1.5 مرة من كتلته الأصلية ، ولا يمكنه أن يقلصها أكثر من 0.75 منها.

تم إظهار أن أصوات ديسيبل العالية جدًا قادرة على تعطيل قدرات مؤقتًا ، وفي حالة السوبر سكرولز، ستؤدي إلى فقدان السيطرة على قواها.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة