U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

إحتمالية ظهور نسخة كريستيان بيل والعديد مِن الممثلين والشخصيات في فيلم The Flash القادم.

اقسام الموضوع:



ما نعرفه حتى الآن على المشروع القادم من وارنر بروس ألا وهو فيلم ذا فلاش هو أن الفيلم سوف يُعيد تيم بيرتون مايكل كيتون وبين أفليك (المعروفين بِتمثيل شخصية باتمان على مر السنين) إلى الفيلم، ولكن المُنتجين لديهم الكثير يحدث وراء الكواليس.



الفيلم سوف يُصبح مثل القصة المعروفة، باري سيعود بالزمن لكي يُوقف حدث معين، وأثناء ذلك سوف يصنع إختلال في الخط الزمني وإستمراريته. وفي أثناء عودته لتصحيح الأمور والعثور على عالمه الأصلي من جديد، سوف يُتاح ظهور مشاهد عِدة.




هنالِكَ إشاعات أن المنتجين يريدون منه أن يظهر ويتوقف أثناء الركض بقوة السرعة في مدينة جوثام الخاصة بنسخة كريستيان بيل من باتمان، ولكن كُلنا نعرف أنه ميت بالنسبة لجوثام، إذاً فلاش سوف يرى صحيفة تشرح عن كيفية موت باتمان. وعلى العموم المنتجين يحاولون بشدة أن يجعلوا الممثل كريستيان بيل يظهر في الفيلم.




وإحتمال ضخم أن يظهر الممثل كيلمر (ممثل فيلم Batman Forever) وأن يظهر عدد ضخم من ممثلي شخصية باتمان السابقين.


الإشاعات تقول أيضاً أن جرانت جاستن  (باري آلن المُسلسل) يُمكن أن يظهر أيضاً. بعد أن إجتمع بالفعل في إحدى الحلقات بِفلاش إيزرا ميلر. 



المُفاجئة هي إحتمالية ظهور نيكولاس كيج الممثل الذي لم تسنح له الفرصة في لعب دور سوبرمان في ٢٠٠٤ في الفيلم! والإشاعات تقول أنه سيظهر في الفيلم في عالم باتمان كيتون.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة