U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

المُتنورين - The Illuminati

اقسام الموضوع:




 المتنورين - The Illuminati


أنت مُعتادٌ على التعامل مع الأبطال ... لكن ما ليس لديك الكثيرُ من الخبرةِ معه، هو الملوك. وهذه هي مشكلتك هنا. لا يمكنك التفكير فيهم كرجالٍ عاديين. لا يمكنك حتى التفكير فيهم على أنهم يتصرفون بطريقةٍ بشرية - هذا التفكير صغير جدًا ... إنهم أكبر من ذلك ، أكبر من ذلك ... إنهم موجودون فوق الرجال الآخرين لأنهم ولدوا بهذه الطريقة. سُلطتهم بدأت في مهدهم. إن فكرتهم عن الأخلاق مختلفة عما إعتدت عليه. الناس - شعوبُهم - يتوقعون منهم القيام بالعنف لضمانِ قدرٍ مُعين من السلام والإزدهار. ومثل الآلهة ، من المتوقع أيضًا أن يرتكبوا جريمة قتل ... حتى يتمكن الناس من النوم ليلًا وهم يعلمون أنهم مَحميون.

كان المتنورون عبارة عن فريق سري يتألف في الأصل من مستر فانتاستيك ، أيرون مان ، بروفيسور إكس ، دكتور سترينج ، بلاك بولت ، ونامور. وكانوا يلتقون سراً لعدد من السنوات لتبادل المعلومات والاستراتيجيات ، وعملوا بنجاح نسبيًا في البداية ، على الرغم من سماتهم الفريدة واختلافاتهم الكبيرة في كل شيء تقريبًا .

كان كل عضو أصلي يمثل جزءًا من مجتمع الأرض الخارق ، وكان له أيضًا قوة و تأثير كبير على سكان الكوكب جميعاً.

كان نامور ملكًا للحضارة تحت الماء المتقدمة للغاية في أتلانتس ، بالإضافة إلى كونه متحول قويٌ جدًا.

دكتور سترينج كان الساحر الأعلى للأرض ، الذي يمثل الروحيين.

كان ريد ريتشاردز قائد فرقة الفانتستك فور المعروفة ، فضلاً عن كونه أحد أهم العلماء في العالم وأحد البشر الخارقين.

وكان النمر الأسود ملكًا لأمة واكاندا الإفريقية المتقدمة تقنيًا ، واحد اعضاء المنتقمين لبعض الوقت.

اما البروفيسور اكزافيير فكان قائدًا للأبطال الخارقين الاكس مين او المتحولين ، وهو شخصية بارزة في مجتمع المتحولين ، و متخاطر ذو قدرات هائلة.

والمفضل لدي بلاك بولت الذي كان ملكًا للإنهيومانز ، وكان هو نفسه أحد أقوى البشر الخارقين على الأرض .

وأخيرًا ، كان توني ستارك قائد المتقمين او الثاني في القيادة كالرجل الحديد ، فكان يمثل الابطال الذين يتصرفون في الولايات المتحدة وكان أيضًا أحد أعظم العقول في العالم.

وكل واحد فيهم احضر للفريق وجهة نظره المميزة ومنظوره الخاص للعالم .

تم تشكيل المجموعة خلال اجتماع دعا إليه الرجل الحديدي في غضون أسبوع بعد حرب الكري والسكرولز. ولقد أدرك الرجل الحديدي أن جميع الأفراد الحاضرين كانوا على علم بالتهديد ، وكان بإمكانهم إيقافه بشكل جماعي من الحدوث على الإطلاق.

جادل بأنه نظرًا لأن الأجناس الغريبة تنظر إلى أبطال الأرض على أنهم منفذي القانون وحافظي السلامدك ، فيجب أن يبدأوا في التصرف على هذا النحو ، واقترح مجموعة فائقة موحدة من البشر الخارقين على الأرض. ومع ذلك ، لم تعجب هذه الفكرة كل الحاضرين. جادل نامور بأن الحاضرين لا يمكنهم حتى السيطرة على مجموعاتهم الحالية ، وبالتالي سيكونون غير قادرين تمامًا على إدارة مجموعة أكبر. ردد ريد ريتشاردز والدكتور سترينج هذه الحجة. وأشار نامور أيضًا إلى أن لديهم جميعًا الكثير من الأسرار والأشياء المظلمة داخل مجموعاتهم فلا يمكنهم حتى ان يسلطوا الضوء على كل شيء او الكشف عن كل شيء للجمهور.

يشير ريد إلى أن الرجل الحديدي محق في أن جميع الأفراد الحاضرين لديهم بعض المعلومات المفيدة عن الغزاة الفضائيين ، وأنه يمكن أن تكون مفيدة إذا التقوا بها وشاركوها. في هذا السياق ، اتفقوا على أنهم سيجتمعون جميعًا لمناقشة التهديدات والمشكلات الكبرى ، وبإصرار نامور ، سيبقون اجتماعاتهم سرية. وسيشرف على المجموعة اكسافييره ، الذي سيستخدم التخاطر للتأكد من عدم خيانة أي شخص لثقة المجموعة. كان التصويت بالإجماع ، باستثناء النمر الأسود ، الذي أخبرهم أن السبب الذي جعل للسكرولز القدرة على تحويل شعب الأرض ضد أبطالها هو لأنه في أعماقهم ، كان الجميع يخشون ما حدث للتو ؛ حيث قرر البشر الخارقون أن يأخذوا شؤون الأرض بأيديهم ويتصرفوا بأنفسهم بدون اي سلطة. وسألهم عما سيحدث عندما يواجهون احدى اللحظات التي يتغير فيها حال الارض والناس ، وجميعهم اختلفوا تمامًا حول كيفية التعامل معها ، قبل أن يمشي بلاك بانثر مبتعدا ..

اما البقية فلم يردعهم خطاب بلاك بانثر ، وبدأ اكزافيير في مناقشة المشاكل التي ستواجهها المجموعة حديثة العهد .

واستمرت المجموعة في اللعب خلف الاضواء فقاموا بتشكيل مجتمع الابطال الخارقين وهم دائما من اتخذوا اهم القرارت في الازمات الكبيرة وهم من مالت كفت موازين القوى على الارض ناحيتهم .

فمستر فانتستك كشف للمجموعة أنه كان يجمع الجواهر الانهائية، وأعرب عن أمله في جمعها كلها بمساعدة المتنورين. على الرغم من المخاوف العامة ، تمكنت المجموعة من الحصول على جميع الأحجار الستة.
وعند القيام بذلك ، حاول مستر فانتاستيك استخدام الأحجار الكريمة باستخدام الانفينتي جوتلنت ، لكنه لم يتمكن من القيام بذلك. وفي مواجهته لهذا الفشل ، اُتخذ القرار المثير للجدل بإعطاء كل عضو في المتنورين جوهرة واحدة حتى يخفيها وان لا يتم جمعها واستخدامها مرة أخرى.

وبقيت الاحجار معهم واستخدموها في عدة مناسبات مثل الحروب السرية وهناك استخدمها كابتن امريكا ستيف روجرز الذي انضم للفريق في وقت لاحق.


كُتِبت بواسطة :
Abd-Ulrhman Houssam


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة