U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

فيوري | إبنة وندرومان

اقسام الموضوع:


من هي إبنة ووندرومان؟

هل سألتم أنفسكم أن هل البطلة الشهيرة في دي سي تمتلك إبنة؟
كيفَ ومِن أين؟

"فيوري"
هذا اللقب تم حملُه مِن عدة شخصيات في كون دي سي وهذا يتضمن "إيلينا كوسماتوس" التي حملت لقب "فيوري" للمرة الأولى وبعدما ماتت أعطت هذا اللقب لإبنتها "لايتر تريفور" والتي كانت ال"فيوري" الثانية.

سوف نتكلم عن النسخة الحالية لِ"فيوري" والتي تُدعى "دونا تروي" مِن الأرض الثانية والتي أثبتت وجودُها في العدد الثامن من سلسلة إيرث 2 التي نُشرت خلال حقبة النيو 52.
العلاقة الغرامية التي حدثت مع "وندرومان" والجنرال "ستيبن ولف" أدت إلى إنجاب "دونا تروي" التي وَرِثت معظم قدرات أُمها من حس المُحاربة الشجاعة إلى باقي القِوى المعروفة والتي أيضاً ورثت التخطيط والذكاء والعقلية مِن أبيها "ستيبن ولف" بالإضافة إلى قدراتها المُميزة في السحر والشفاء الذاتي.


هذه النسخة مِن الشخصية أقوى بكثير مِن باقي النسخ السابقة الذين حملوا لقب "فيوري", وخلال أحداث النيو 52 بعد مواجهة "باور جيرل" وهزيمتها ذُكِرَ أن "فيوري" تمتلك نفس القوى التي عند "بيج باردا", ومما أدى إلى تدريبها على يد أبيها "ستيبن ولف".
بعدما تم قتل "وندرومان" على يد "ستيبن ولف", تم تربية "دونا تروي" وآمنت وإتبعت الطُرق العنيفة التي إتبعها والِدها لدرجة أنها ساعدته في قتل الأمازونيات و المحاربة ضد الأبطال.
لكنها رأت أخطاء العنف التي إتبعته وقررت أن تُساعد "مستر ميركل" في الهروب مِن قوات "داركسايد" بِالإنضمام إلى أبطال الأرض الثانية لِمحاربة الشرير الرئيسي.

"فيوري" نجت مِن دمار الأرض الثانية وفي رحلتها إلى كوكب جديد تحطمت سيفنتها من تَسرب الأشعاع الذي هدد حياة 77 ألف شخص, "فيوري" مزجت الأجساد مع أرواح الأمازونيات الذين كانوا مُخبئين في وعاء سفينة "باندورا" والتي هي تحفة أثرية أمازونية, والناجون إنتشروا في مملكة أمازونيا السرية في إحدى الكواكب وإتخذوه وطنً لهم, وهُنا دَربت "فيوري" جيلً صاعِدً مِن الأمازونيات!
هذه النسخة مِن "دونا تروي" أو "فيوري" هي شخصية قوية جداً وشبيهة بِأُمها "وندرومان", نسخة مُميزة وشجاعة ومِن أفضل الشخصيات الأندرريتيد في عالم دي سي!


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة