U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

الكشف عن تفاصيل إعلان مُسلسل Green Lantern

اقسام الموضوع:

 


عالم دي سي يصَل لألمع أيامه مع الإعلان الرسمي عن مُسلسل جرين لانترن القادم، HBO Max أعلنت رسميًا أن المسلسل سوف يتكون من ١٠ حلقات، وسوف يُركز على تاريخ وأصول أحد أهم وأعظم الأبطال الذين حملوا الخاتم على الإطلاق.

 المُسلسل سوف يكون من إدارة "جريج بيرلانتي" والمُنتج "سيث جراهامي" وكِتابة "مارك جوجينهيم" ، المُسلسل سوف يُقدم أبطالاً مشهورين مِثل جيسيكا كروز وجاي جاردنر، سايمون باز ،آلان سكوت (والذي بدوره سوف يكون شخصية مثلية) في الموسم الأول.



 حاليًا لا توجد أي معلومات عن ما إذا كان المسلسل سوف يرتبط بأعمال وأحداث دي سي الخاصة بالأفلام، ولا يوجد معلومات عن المُمثلين أو تاريخ الصدور لحد الآن، "مارك جوجينهيم" كان المُشرف والكاتب على مواسم مسلسل "أررو"، يُمكن للمعجبين توقع مُسلسل مدة الحلقة الواحدة فيه ساعة كاملة يُستكشف فيها أحلك زوايا الكون والقِوى الفضائية المُذهلة.

مِن المتوقع ظهور شخصية كيلووج وسينيسترو خلال أحداث المسلسل وظهور عدد كبير من الحُراس والشخصيات القصصية.



قصة المُسلسل ستستلهم جزء من أحداثها من عصر الريبيرث في الكوميكس.

هال جوردان وجون ستيوارت مِن أكبر الإحتمالات أن يظهروا في الفيلم الخاص بهم والذي تم الإعلان عنه قبل سنة لكن لا توجد عليه أخبار لحد الآن.



تابعوا موقعنا مِن أجل آخر الأخبار ولا تنسوا أن تُلقوا نظرة على قصة جرين لانترن: ولادة جديدة المُتواجدة في قسم القصص المترجمة.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة