U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

تعرف على "فيوتشر ستايت" مُستقبل قصص دي سي.

اقسام الموضوع:



 

من أهم الأفكار الثورية القادمة لقصص دي سي والتي سوف تكون بعد نهاية الحدث الحالي الجاري معدن الموت في يناير. هي المُسمى القصصي والرؤية الجديدة لعالم دي سي "فيوتشر ستايت" أو "الدولة المستقبلية".

ماهي "فيوتشر ستايت" بالضبط؟


هو حدث يأخذنا في رحلة للمستقبل, خارج التعاريف الإعتيادية للكون المتعدد. حيثُ المغامرات تذهب إلى ماوراء الخرائط المُجردة, إنهُ مكانٌ حيثُ تنشب رؤىً جديدة من أعظم أبطال الكون مع معاركهم الملحمية من أجل العدالة, مُلهمين بنظرائهم الأكبر سنًا, عبر مجموعة مُتنوعة من الخطوط الزمنية المُختلفة.
إنها فِكرة… حيثُ كل القصص العظيمة من الماضي حقيقة، وحيثُ كل هذه القصص مهمة. كُل شيءٍ مُهم لأن كُل شيءٍ حدث.

هذا الحدث سوف يكون خلال شهر يناير وفبراير وسوف يكون فوق ال25 قصة محدودة. كل حكاية أو قصة معينة لشخصية ما سوف تتألف من عدد أو عددان. وهذه القصص والحكايات تضم أحداث، رسوم، غلافات إلخ.. من أعظم الموهوبين في عالم الكوميكس, بالإضافة لأسماء جديدة كليًا في الصناعة.

نهوض الأبطال الجدد


فيوتشر ستايت أو الدولة المستقبلية تكشف عن تطورات كبيرة لأهم ثلاث شخصيات لديها:
ووندرومان وباتمان وسوبرمان والذين سوف يمررون عبائتهم لأبطال جٌدد.
أول قصة سوف تجمعهم هي قصة فيوتشر ستايت : جاستس ليج. وسوف تقدم أبطالًا جُدد ووارثين لأسماء أعظم الأبطال السابقين ومنهم:
- جوناثان كينت كــ"سوبرمان".
- يارا فلور كــ"ووندرومان".
- جو موللين كــ"جرين لانترن".
آندي كورري كــ"أكوامان", بالإضافة إلى فلاش جديد من زاوية بعيدة من الكون المتعدد, وباتمان التي هويته سوف تظل سرية. ولكن في بدايات القصة أولئك الأبطال سوف يكونوا جاهلون بهويات رفاقهم. وإذا لم يستطيعوا مشاركة هوياتهم السرية-- كيف سوف يثقون ببعضهم البعض؟
فيوتشر ستايت سوف تُقدم قصص جديدة أخرى بشخصيات نعرفها وشخصيات جديدة حول فرق وشخصيات مثل, جاستس ليج دارك والتيين تايتنز وسوسايد سكواد وذا فلاش وجرين لانترن وأكوامان وشازام. إلخ… والعديد من القصص التي تدور حول شخصيات دي سي الجديدة كليًا ومغامراتهم.
والأمر هُنا أننا لن نكون في فترة زمنية معينة بل في عدة حقب زمنية وسوف نشهد تطور كل قصة.
بدايةً من العام 2025 إلى العام 4500 مرورًا بالعام ال82,020 نهايةً بنهايةِ الأزل والزمان والقصة النهائية سوف تحمل إسم "ووندرومان الخالدة"
ولكن! قصة ديث ميتال سوف تمهد إلى خطين زمنيين مختلفين ولا نعلم عن الخط الثاني أو الإتجاه الآخر لعالم دي سي حتى الآن!

جوثام بشكل جديد

الحياة في مدينة جوثام مُختلفة دراميًا في عصر الدولة المستقبلية, وليس مُختلفة بطريقة مُبشرة! بعد الأحداث المُميتة التي حصلت في مصحة آركهام والتي سنعرف تفاصيلها قريبًا, عُمدة المدينة أصدر قرارًا وقانونً جديد حول المدينة ينص على أنه "لا للمقتصين", وهذا تلميحيًا إشارةً لباتمان بالإضافة لمُساعديه, روبين ونايتوينج وباتجيرل.

لكي يُبنى ويتطور هذا القانون ولإستعادة العدالة, العُمدة قام بإعتماد مُنظمة جديدة تُدعى "ماجيسترايت" أو "قُضاة التحقيق" هدفهم هو الأخذ بزمام تنفيذ القانون على يدهم. لكن كيف وصل الأمر إلى هذا الحد؟
ماذا يحدث عندما تتحول جوثام إلى ساحة قتال بأكملها؟ عندما الناس تبدأ بالتفكير في أن "لا يوجد أحد من مرتدي الأقنعة خيّر" كٌلهم يمثلون خطرً, حتى أن الشرطة لا يمكنها مواجهتهم. عندما المدينة وأناسها يقررون من يحميهم, عندما يقررون لجلب قِوىً أمنية خاصة, ماذا هذا يعني؟ تِلك القوى الأمنية لا تمشي بالمبادئ الأخلاقية ولا بمبادئ القانون -- لكن بمبدئ "كل المُقنعون أشرار"
دعونا ننتظر القصة لكي نعلم أكثر عنها.

ميتروبوليس, الحقيقة والعدالة!

بالنسبة لسوبرمان, معركة الحقيقة والعدالة هي وراثة بالعائلة. في قصة الدولة المستقبلية, سوبرمان الذي نعرفه جميعاً سوف يتخذ قرارًا بإعطاء الأرض في رعابة إبنه, السوبرمان الجديد, جونثان كينت, الذي عاد إلى ميتروبوليس من المستقبل. كارا زور إل تمتلك كعتقدها الخاص حول توجه سوبرمان حول المعركة الأزلية للحقيقة والعدالة!   جوناثان كينت كسوبرمان سوف يواجه مغامرات وأخطار من برينياك وسوف يقرر قرارات مصيرية ليست بصالحه وسوبرجيرل سوف تعارضه.
سوف نشهد على الكثير من التطورات حول ذلك!

نظرة جديدة كُليًا على الأبطال الخارقين!


جوناثان كينت يدخل الدولة المُستقبلية آخذاً دور أباه كأفضل بطل أساسي مِن الممكن للعالم أن يقدمه.

جوناثان كينت "سوبرمان"
من قصة سوبرمان ميتروبوليس

عاكِسً على حالته كمجالدٍ مُقيد, كال إل الخاص بالدولة المستقبلية تم نفيه حرفيًا من عبائته.
كلارك كينت
سوبرمان: حرب العوالم

ووندرومان الخالدة الخاصة بــالدولة المستقبلية تأخذ مكانًا بعيدًا في المستقبل, وتصميم الشخصية يحمل الكثير من الغموض, ماذا يفعل حزام باتمان حول خصرها؟ ولماذا خاتم جرين لانترن يلتف حول عنقها؟


دايانا برينس
ووندرومان الخالدة

يارا فلور و نوبيا تتشاركان عناصر واضحة مع ووندرومان الأصلية. ولكن لكل شخصية منهم شكلها وأساليبها الخاصة.

يارا فلور
وندرومان الجديدة

نوبيا

من المفترض أنه ميت, الدولة المستقبلية لن تتساهل مع بروس واين. ماذا يحصل؟ دعونا ننتظر لنتعرف!
المُحقق المظلم

باتمان القادم

تصاميم الشخصيات الجديدة

نايتوينج

زاتانا

روبن هود

والكثير قادم

نظرات من صفحات القصص!









***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة