U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

الآنتي مونيتور | Anti-Monitor

اقسام الموضوع:



لَعنتي ، قدري ، سبب وجودي ، كُل هذا لا يهم بعد الان ، أنتم الان شَاهِدون علي ، أنا المُدمر.

• من هو الانتي مونيتر ؟!


موبيس كيان كوني قديم عُرف كونيًا بإسم الانتي مُونِيتر .
ولد على كوكب كوارد كوكب مسالم منذ زمن بعيد ، موبيس كان باحث عن المعرفة وكان عبقري قام ببناء جهاز عُرف بإسم كرسي موبيس ، وقد بناه من اجل التعرف على سر خلق كونه.


• بداية اللعنة !


وكان موبيس بلا رحمة في اللحاق بأهدافه وقد كان قاتلٌ للعديد من الناس ، وتَعطشُه لمعرفة المزيد عن خلق كونه سيكون سبب سقوطه فمعرفة مثل تلك المعلومات كانت محرمة . وكان عندما القَى عينه عليها على المعادلة المضادة للحياة قد لُعن للأبد بها وتحول في تلك اللحظة الى الانتي مونيتر .
وقد اصبح التجسيد الحي للمعادلة المضادة للحياة ومدمر الاكوان .
وبعد ذلك بفترة قابل احد الاله الجديدة مِيترُون بالتحديد وقام بإعطائه كرسي موبيس.


• دمار وامل بالإنتقام !


بعد ملايين السنين زار موبيس كوكب كريبتون وقام بتدمير الكوكب تاركًا له بلا اي حياة ولكن جور ال كان قادرا على انقاذ ابنه كال ال بإرساله بعيدا عن كريبتون الى كوكب الارض آملاً ان ينتقم كال في يوم من الايام من الانتي مونيتر.


•حرب دارك سايد ؟!


لقد خاض موبيس صراعات كثيرة مع جميع الكيانات المختلفة ولكني اخترت ان اعطيكم نبذة عن حربه مع دارك سايد لكي ندرك مدى قوته .
في يوم ما قد صادف ميترون ( الذي اعطاه موبيس الكرسي سابقا ) الانتي مونيتر بينما كان يجهز لغزوه على الارض وحاول ان يقنعه ان افعاله سوف تؤدي الى هلاك الواقع ويجب عليه ان يتخلى عن خططه التدميرية ولكن موبيس برر نفسه مدعيا انه يجب ان يفعل هذا كي يبدأ حربا مع دارك سايد لكي ينهي عصر الاله الجديدة . وصل موبيس الى الارض مع اتباعه "الشادو ديمونز" شياطين الظلال وحجب الشمس وبدأ هجومه على الارض عالما في قرارة نفسه ان دارك سايد سيأتي .
بعد فترة طويلة اخيرا وصل دارك سايد وقواه ، وبدأت حرب الاله المظلم مع الاله المضاد واستمرت المعركة بكل تفصيلاتها ولكن في النهاية جمع موبيس بين المعادلة المضادة للحياة والتمثيل الحي لكيان السرعة موجهًا ضربة قاضية قتلت دارك سايد .


• الخلاص ونهاية اللعنة :


بعد قتله لدارك سايد وضع الانتي مونيتر نفسه في شرنقة من الطاقة وانفصل فيها اخيرا عن المعادلة المضادة للحياة وعاد الى هيئته الاصلية "موبيس" محققا هدفه .
وبعدما عاد لهيئته الاصلية كان لا يزال يملك قدر هائل من القوى وايضا جيش من شياطين الظلال واستمر في عدواته مع فرقة العدالة وابطال الارض .


• قتل دارك سايد ! الى اي مدى كان قوي ؟!

موبيس عندما كان الانتي مونيتر كان التجسيد الحي "للأنتي لايف ايكواجين" المعادلة المضادة للحياة مما جعله واحد من اقوى المخلوقات في الوجود ، كان لديه قوة كافية لتدمير الاكوان ، لذلك عُرف بالإله المضاد نسبة للمادة المضادة .
ايضا موبيس كان قويا كفاية ليتحمل قوة الاوميجا بيم الخاصة بدارك سايد وكذلك لكماته .
ويستطيع موبيس ان يمتص الطاقة والقوة لأي حد وقد يصل ذلك الى اكوان بأكملها .
ايضا كان يملك جيش شياطين الظلال الذي تحكم فيهم بواسطة المعادلة المضادة للحياة .
وكان يتحكم كأخوه مار نوفو في بنية الكون وهي قوة فوق الخيال تحكم كل الاشياء المتخيلة والغير متخيلة وهي احد القوى السبعة المكونة للكون .



***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة