U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

الأوفر مونيتور | مراقب عالم دي سي

اقسام الموضوع:



من هو الاوڤر مونيتر !

مار نوفو معروف ايضا بإسم الاوفر مونيتر وبعد ذلك تم تَسمِيتُه ببساطة المونيتر . تم خلقه بواسطة السَّماوية بيربيتشوا خالقة الكون المتعدد . وقد خلقته لكي يقوم بحماية الكون المتعدد والاشراف عليه وايضا ايقاف اي ازمة قد تدمره او تضره .

ولقد خلقته مع اخوته الاثنين موبيُس والفيُوس وكانوا الثلاثة من اول المخلوقات في الكون المتعدد .
بيربيتشوا شرحت لاطفالها الثلاثة ان كونها المتعدد مصنوع من ممالكهم المخلوقة من العنصرين الاساسيين المادة المظلمة وهي مدمرة متقلبة ومليئة بالامكانيات والمادة الموجبة رصينة وثابتة .
وتم تعيين الثلاثة لحماية ومراقبة هاتين المملكتين
تم تكليف الفيُوس بمراقبة مملكة المادة المظلمة أسفل الخلق حيث سيكون هناك الورلد فورجير ، ويبني عوالم لا تعد ولا تحصى وأكوان من المادة المظلمة .
وتم تكليف مار نوفو بمراقبة مملكة المادة الموجبة حيث كان يحرس الأكوان العديدة التي خرجت من الظلام في الأزمات الكونية.
وكان الأخ الأخير ، موبيوس ، مُقابلًا لنوفو ، وكُلف بمهمة التأكد من أن ضوء الخلق لا يصل الى الاومني فيرس (الاشمل من المالتي فيرس والذي يوجد داخله مالتي فيرس ديسي) .
سأل نوفو والدته في مرة وقال لها ماذا ستفعلين في الكون المتعدد الان قالت سأبقى لأحرص ان الكون يسير بصورة طبيعية وان ابنائي يقومون بعملهم بشكل صحيح .
وبعد مرور خمسة ملايين سنة اثار ذهن المونيتر كوكب غريب وغامض يوجد في الكون الرئيس البرايم ولم يكن قد خلق من قبل اي واحد من الاخوة الثلاثة قد كان كوكب الارض وهنا بدأ اتصال المونيتر بأبطالنا .

ماذا يستطيع المونيتر ان يفعل ؟

قوى المونيتر ليس لها حدود حيث انه يمتلك تقريبا قوى لا نهائية كونه واحدًا من اقوى الكيانات في الكون المتعدد بأكمله كما انه يمكنه ان ينظر الى ما بعد المالتي فيرس ويستطيع ان يرى المالتي فيرسيز المختلفة التي توجد داخل الاومني فيرس الاعظم . وعندما قام بهذا الامر الصعب والذي قلة فقد قد قامت به على مر العصور كان في المونيتر سفير وهو مكان على حافة الكون المتعدد .
ومثل إخوته ، يملك مار نوفو طاقات مملكته ، لكنه يفتقر إلى القدرة على تشكيلها.
مارو نوفو لديه القدرة على الاندماج مع إخوته لتشكيل الاترا مونيتر (ربما سنتكلم عنه لاحقا).
كذلك يمتلك وعي كوني باعتباره أحد الكيانات الكونية الثلاثة المسؤولة عن رعاية الكون المتعدد
ويعد مار نوفو صاحب معرفة واسعة حول الحقائق والأبعاد المختلفة التي تشكل الوجود.
وهو واحد من الكائنات الثلاثة الأولى في الكون المتعدد بأكمله ، والذي تم إنشاؤه منذ أكثر من عشرين مليار عام.
وعلى مر كل هذا الزمن لم يزدد عمره يوما جسديا أو عقليًا.
كما انه يستطيع اعادة بعث نفسه من جديد بعدما يموت في البعد السادس .
ويمكنه التلاعب بحجمه المادي . لا يوجد حد معروف لمقدار التغير الذي يقدر عليه ولكنه قد أظهر نفسه قادرًا على النمو من حجم الرجل العادي إلى حجم كواكب متعددة .
ويستطيع ان ينقل نفسه الى اي بعد بكل سهولة وبسرعة لحظيه سواءا كان لعالم المونيترز او البعد السادس او اي مكان يريد في الوجود .


كما انه لديه القدرة على التحكم في البنية البعدية للكون حيث انها قوى عظيمة تشكل الوجود وتتحكم في كل شيء متخيل وغير متخيل ، وتعد واحدة من القوى السبعة المشكلة للكون المتعدد .


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة