U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

براينياك 5 | ذكاء القرن الثلاثين

اقسام الموضوع:


برينياك 5

الأصول

برينياك 5 هو مراهق ذو بشرة خضراء وشعر أشقر من مواليد كوكب كولو ، ادعى أنه ينحدر من الأصل برينياك ، أحد ألد أعداء سوبرمان. حيث كان يرغب في الانضمام إلى "ذا ليجيون أوف سوبرهيروز" كفارة عن خطايا جده الأكبر. عندما تم الكشف عن أن برينياك الأصلي هو مجرد إنسان آلي، اكتشف برينياك 5 أنه في الواقع ينحدر من برينياك 2، ساعده ذكاءه المتفوق في صنع عدة أسلحة و أدوات للفريق على الرغم من أن القليل جدا منها فقط كان له منفعة دائمة مع مرور الوقت ، بدأ تصوير برينياك 5 على أنه غير مستقر. لقد انجذب منذ فترة طويلة إلى سوبرغيرل ، حتى أنه ابتكر نسخة روبوتية مكررة لها أثناء نومه، وأقنع نفسه بأن هذه كانت سوبرغيرل الحقيقية. بعد بضع سنوات، واجه الفيلق بولسار ستارغريف ، الشرير الذي أقنع برينياك 5 بأنه والد كولوان المفقود منذ زمن طويل. انضم في ما بعد إلى ستارغرايف لمحاربة الساحر موردورو، في العدد اللاحق، تم التلميح إلى أنه كان في الواقع هو نسخة مستقبلية من برينياك الأصلي ، لكن حقيقة هذا الأمر غير مؤكدة.

تاريخه 

يدخل ببرينياك 5 حالة حزن عميق في الذكرى السنوية الألف لوفاة سوبرجيرل على يد الأنتي مونيتور أثناء أزمة على أراضٍ لامتناهية .ومع ذلك ، محت الأزمة في النهاية سوبرغيرل من الوجود ، مما جعل برينياك 5 (وكذلك أي شخص آخر) لا يتذكرها. غير لك، فإن تاريخ 5 لم يتأثر نسبيًا بما قبل الأزمة.
اكتشف برينياك 5 أن التدفق الزمني كان غير مستقر للغاية ، وأن تاريخ ذا ليجيون أوف سوبرهيروز كان في حالة تدفق مستمر. كان هذا أول مؤشر على ساعة الصفر، الحدث الذي سيؤدي إلى إعادة كتابة تاريخ الفيلق بأكمله.
خلال معركة مع غلوريث، المشعوذة التي تتلاعب بالوقت ، كان برينياك 5 يتقدم في العمر بسرعة إلى أن وصل إلى مرحلة رجل كبير ضعيف السن. بسبب صدمة هذه الشيخوخة السريعة ، أخذت شخصية برينياك منعطفًا نحو الأسوأ ، وأصبح أكثر برودة ، وأكثر إكلينيكيًا، وحتى غير أخلاقي. ارتدى برينياك 5 بدلة قتالية عالية التقنية لحماية جسده الجديد المدمر ، و قرر استعمال بلقب أبسط "5". 



عندما حلت "ساعة الصفر" ، ضاعف برينياك 5 جهوده لإنقاذ التسلسل الزمني والواقع كما عرفه القرن الثلاثين. على الرغم من كل جهوده هو ونظيره الشاب SW6 مجتمعين ، لم يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم من أن تبتلعهم الإنتروبيا الزمنية ، وتم إعادة كتابة جدولهم الزمني
 بعد حدث ساعة الصفر وإعادة كتابة تاريخ الفيلق ، كان برينياك 5 "الجديد" غير اجتماعي للغاية ولا يحترم زملائه. بالكاد تفاعل مع الفيلق الآخرين ، على الرغم من أنه كان لا يزال منجذبًا إلى حد ما إلى لوريل غاند ، التي تسمى الآن أندروميدا ، والتي أصبحت الآن أيضًا غريبة. عندما كان يعتقد أن أندروميدا قتلت ، كان الشخص الوحيد الذي افتقدها حقًا ، وهي تجربة مؤلمة لشخص اعتاد على قمع مشاعره؛ بسبب ذكاءه العالي ، واهتمامه بالتجارب العملية بدلاً من التفكير "الخالص" ، وعدم الاهتمام بنتائج تجاربه.
كما تم الكشف عن أن والدته، برينياك 4، قد تخلت عنه عند الولادة ، حيث لم يكن لديها أي ارتباط عاطفي على الإطلاق بطفلها المولود حديثا. عندما كان طفلاً ، كان يتم رعايته بواسطة الروبوتات ولم يُمنح أي اتصال تقريبًا بأشخاص آخرين ، ولم يطور مهارات اجتماعية. برينياك 5.1 عندما كان جزء من الفريق يحقق في شذوذ فضائي غامض. أدى هذا الوضع الشاذ إلى "ترقيته": فقد أصبح الآن أكثر مراعاة للآخرين ، وحسّن بشكل كبير مهاراته الإجتماعية. كما استوعب جهاز درع قوته. بعد عودته من الفضاء الشاذ ، نشأت صداقة مع زميله في الفريق غيتس ، و قرر تسمية نفسه ببرينياك 5.1 بعد ذلك بوقت قصير ، حقق الفيلق في منظمة إجرامية/ إرهابية تسمى الدائرة المظلمة. حيث علم أن والدته ، برينياك 4 ، كانت قائدة هذه المنظمة، بعد أن وجدت أن الدمار الشامل هو الشيء الوحيد القادر على جعلها تشعر بالعواطف. حاولت قتله، كادت الصدمة الناتجة عن ذلك أن ترجعه إلى طبيعته الباردة.و على الرغم من أنه لم يرجع ، إلا أنه بدأ في التهكم و فقدان الصبر مرة أخرى.



***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة