U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

دي سي فاندوم | التغطية الشاملة لكافة المعلومات والأخبار

اقسام الموضوع:


تغطية: محمد شهم

حدث دي سي فاندوم (DC Fandome) هو حدث إفتراضي بدأ سنة 2020 حيثُ قامت دي سي به بجمع كافة الممثلين والمُخرجين وصُناع المُحتوى للمشاركة به، وحدث هذهِ السنة رفع مستوى حماس المُعجبين من كافة أنحاء العالم، حيثُ جمعت دي سي أكبر وألمع المواهب في كون دي سي المتعدد للحصول على معاينة مُذهلة لما هو قادم.

أعطانا الحدث العديد من المعلومات والأخبار والحصريات والنظرات الأولى لأكبر أفلام دي سي القادمة بالإضافة إلى المُسلسلات والألعاب، حيثُ تمت مُشاركة ترايلرز وعروض أولية ومشاهد من وراء الكواليس لأول مرة، مع لحظات لا تُنسى مع نجوم دي سي المُميزين.

مُستقبل دي سي الآن مُشرق أكثر من قبل، ثقوا بالخطة، وكُل شيء سوف يكونُ على مايرام.

دعونا الآن نُشارك معكم كل التفاصيل والمعلومات التي تم الإعلان عنها في الحدث (بإستثناء الأنميشين):

المُقدمة

في مُقدمة الحدث الذي دام عرضه ثلاث ساعات ونصف، ظهر العديد مِن المُمثلين وتحدثوا عن أهمية دي سي كرسالة شكر وإمتنان وترحيب بالحدث.


"إن أعظمُ قِوى في الكون هي قِصة، قِصةٌ تُشكِل القلوب والعقول، والتي بإمكانها الوقوف أمام اختبار الزمن وتُغير الطريقة التي نرى بها العالم. إنها قِصة، قصةٌ تُحول الشخصيات إلى أيقونات، لحظاتٌ إلى ذكريات، وتُظهر لنا بأن الأبطال يأتونَ بشتى الأشكال، وفي هذهِ المعركة، معركة الحقيقة والعدالة والغد الأفضل، تكونُ قِصتُنا هي مُجردُ بداية"

الأفلام

فيلم بلاك آدم

بدأ العرض مع المُمثل داوين جونسون المعروف بذا روك بالحديث عن بلاك آدم وكيف أنه كان يعمل بجهد على تقديم الشخصية وبناء هذا المشروع الضخم الذي كان تحت التطوير لسنين.

تم عرض مشاهد من وراء الكواليس للفيلم وظهر الممثل الذي يلعب شخصية هاوكمان بالأضافة إلى شخصية آتوم سماشر وسيكرون ودكتور فيت، وتمكننا في هذا العرض من رؤية البدلة الحصرية لبلاك آدم وعرض أولي للفيلم.


وكما نعلم من الأخبار الفائتة بأن بلاك آدم لن يكون شريرًا سطحيًا بدون عمق مِثل ما تم عرضه، بل سوف يكون شرير مُضاد، مليءٌ بالندم والغضب ويحاول تحقيق العدالة بطريقته الخاصة بالتعاون مع فرقته.

ذا روك أظهر إهتمامًا واضحًا بالشخصية ويُعتبر هو المُخرج الأساسي بالرغم من وجود مخرج فعلي للفيلم.

فيلم ذا روك سوف يصدُر في 29 يوليو سنة 2022 في قاعات السينما.

لمشاهدة العرض الأولي كاملًا إضغط هنا

فيلم أكوامان

بدأ العرض بظهور الممثل جايسون موموا وهو يتحدث عن الفيلم من وراء الكواليس، وقد تم عرض الكثير من الصور ومشاهد القتال أثناء التصوير وقامَ المنتجون بالتحدث عن المغامرات التي واجهتهم أثناء التصوير وتفاعل الممثلين معها.


المُخرج جايمس وان قدم الكثير لتطوير الجزء الثاني من الفيلم وكما صرح بأن فيلم أكوامان سوف يكون فيلم "أكثر نضجًا" ولكنهُ ممتع مثل الفيلم الأول.


وحسب اللقطات المعروضة، سوف يكون للأشرار مثل بلاك مانتا الذي تغيرت بدلته للأفضل وأوشن ماستر أدوار أكبر بكثير من الذي توقعناه.

وتم عرض بدلة التخفي الجديدة لأكوامان، البدلة مميزة جدًا.


وهذا الفيلم لن يوسع عالم أكوامان فحسب، ولكنه سوف يبني المُعتقدات والهيكل وسوف يأثر على عالم دي سي السينمائي بشكل عام.

فيلم أكوامان والمملكة الضائعة سوف يُعرض لأول مرة في 16 ديسمبر 2022 في قاعات السينما.

لمشاهدة العرض كاملًا مع حديث المُمثلين والصناع إضغط هنا

فيلم فلاش

فيلم فلاش هو بمثابة الريبوت والإصلاح التي سوف تستخدمه وارنر بروس لتنظيم عالمها، حيثُ أن في هذا الفيلم، فلاش نسخة إيزرا ميلر سوف يستكشف الكون المتعدد، شاهدًا على شخصيات بديلة منه. بالإضافة إلى سوبرجيرل من تأدية المُمثلة ساشا كايلي.

الفيلم سوف يدخل في عمق كون دي سي وسوف يستخدم أساسيات قصة فلاشبوينت ولكنهُ سوف يكون بقصته المستقلة.

على مايبدوا من الترايلر أن فلاش هو وسوبرجيرل ونسخة بديلة منه سوف يقابلون باتمان نسخة المُمثل مايكل كيتون، الذي سوف يعيد إحياء الشخصية بدلًا من بين أفليك، والذي سوف يظهر أيضًا في الفيلم.

نرى في العرض لقطات حصرية من الفيلم ومنها نرى بدلة فلاش الجديدة كُليًا، وذهابه إلى الماضي لملاقاة والدته.

الفيلم سوف يصدُر خلال سنة 2022، وبالرغم من وجود الكثير من النقد عليه، لأنه سوف يمحي عالم زاك سنايدر القديم، إلا أنهُ سوف يبني عالمًا جديدًا، بل سوف يصنع كونًا متعددًا تكون فيه كافة الأفلام والمسلسلات في كون واحد بأراضٍ مُختلفة.

لمشاهدة العرض الأولي المميز لفيلم فلاش إضغط هنا

بلو بيتل

مِنذُ أن تم الإعلان بأن فيلم بلو بيتل قيد التطوير على شبكة HBO Max، كان مُعجبي الشخصية على أحر من جمر للحصول على المعلومات والأخبار عنه.

إذ أن فيلم بلو بيتل سوف يمهد الطريق لجيل جديد مُميز من أفلام دي سي، بأداء الممثل جايمي رايس وإخراج أنجيل سوتو>

سوف يُقدم لنا فيلم بلو بيتل حصريا على الشبكة الشهيرة، وحسب كلام المُخرج وصناع الفيلم أن الفيلم سوف يكون مميزًا وتجربة لاتينية أصيلة، مليئة بالفكاهة والروح. وتم عرض بوستر مرسوم للفيلم 

فيلم باتجيرل

بعد بلو بيتل، قدم لنا حدث دي سي فاندوم الأخبار عن فيلم باتجيرل الحصري على شبكة HBO Max، إنضم المخرجان عادل العربي وبلال فلاح إلى النجمة الممثلة ليزلي جريس لتوضيح هذه القصة الفريدة من نوعها.

فيلم باتجيرل سوف يكون فيلم مميزًا عن شخصية شهيرة في قصص دي سي وقد تم وعدنا بفيلم يكون متعوبًا عليه ومُختلف عن باقي أفلام دي سي.

وقد تم التأكيد بأن باتجيرل سوف تكون بشعرها أحمر بقناعها الشهير.

فيلم شازام

عاد المُمثلان أشير أنجيل وزاكاري ليفي إلى حدث دي سي فاندوم ليعرضوا لنا كواليس الجزء الثاني من فيلم شازام | غضب الآلهة. وتتضمن اللقطات الجديدة نظرة معمقة على الأشرار الرئيسيين في الفيلم.

وكما تم الكشف بأنه سوف نستكشف بالكامل الجزء الخاص في أساطير دي سي الإغريقية، إذ أن شازام وعائلته سوف يواجهون كائنات سحرية وخطيرة.


الفيلم مُبشر. إذ أننا سوف نستكشف أكتر عن عائلة شازام، الذين أخذوا بدلات جديدة مُتناسقة وجيدة لهم.


 يصدر فيلم شازام | غضب الآلهة في 2023 بقاعات السينما


ومن المهم أن لا ننسى أنه تم الإعلان فيلم ستاتيك شوك لايف أكشن من تطوير وإشراف مايكل جوردون وسوف يكون في عالم مايلستون الذي سوف يتم صنع فيلم أنميشين لشخصياته



فيلم باتمان

بالطبع مهما تكلمنا عن هذا الفيلم لن نقوم بإيفاء حقه وقدره، فيلم باتمان من إخراج مات ريفز وبطولة روبيرت باتنسون هي تحفة دي سي القادمة بلا شك.

إذ أنهُ رأينا المُخرج مات ريفز يشكر في الطاقم والفيلم ورأينا باتمان، أقصد روبرت باتنسون وزوي كرافتز يتحدثان عن الكواليس وكيف قدما التمثيل.

وقد تم عرض الترايلر الرسمي للفيلم، وهو أفضل ترايلر في آخر عشر سنوات. ورأينا فيه باتمان المحقق وشخصية الريدلر والبينجوين.

الفيلم سوف يصدر في قاعات السينما في 4 مارس 2022.

من الأفضل أن تشاهدوا هذه التحفة بأنفسكم بالضغط هنا


المسلسلات

مُسلسل فلاش

بالنسبة لمُسلسل فلاش تمت مقابلة الممثل جرانت جاستن وتحدث عن الحذاء الذهبي الخاص به والذي سوف يظهر في الموسم الثامن. وتم عرض بوستر رسمي له.


مسلسل بيسميكر

بعد أن تم عرض فيلم سوسايد سكواد في هذه السنة، المُخرج جايمس جان قام بإختيار شخصية بيسميكر لعمل مسلسل عنه. الشخصية مُميزة، وجون سينا كان الإختيار الأمثل للعب هذا الدور.

تم عرض ترايلر للمسلسل يظهر فيه شخصية فيجلانتي وعدد من الشخصيات المساعدة والأهم هو ظهور النسر الأصلع الخاص ببيسميكر.


 الترايلر كان مُبشرًا ويحمل في طياته حماسًا مميزًا للشخصية الجديدة. جايمس جان أخرج 5 حلقات من أصل 8.

المُسلسل سوف يصدُر في 13 يناير سنة 2022.

لمشاهدة الترايلر إضغط هنا

مسلسل دووم باترول

تم تجديده إلى موسم رابع على شبكة HBO Max بعد تحقيقه لنجاح ضخم وحصوله على العديد من المشاهدات والمعجبين.


مسلسل تايتنز

رسميًا تم تجديد مسلسل تايتنز إلى موسم رابع على شبكة HBO Max تزامنًا مع عرض الحلقة النهائية للموسم الثالث.


مسلسل بينيورث

كان إعلان إنتقال مسلسل بينيورث إلى شبكة HBO Max في موسمه الثالث مفاجئة للعديد من معجبي دي سي وشخصية ألفريد. وكان طاقم العرض والممثلين متحمسين جدًا، لأنهُ وأخيرًا سوف يلقى الإهتمام الذي يستحقه.


الألعاب

لعبة جوثام نايتس

يأخذنا ترايلر لعبة جوثام نايتس في نظرة شاملة على عالم أبطال جوثام، والعرض يمنح اللاعبين الإنطباع الحقيقي عن طريقة اللعب والقصة الأكبر.
للمعرفة أكتر عن لعبة جوثام نايتس إقرأ هذا المقال
ولمشاهدة ترايلر اللعبة إضغط هنا


لعبة سوسايد سكواد | قتل الجاستس ليج

تم الكشف عن الترايلر الرسمي للعبة سوسايد سكواد القادمة الذي طال إنتظاره، حيثُ تعرف الجميع على نسخة هذه اللعبة من سوبرمان الشريرة، على ما يبدوا أن فرقة السوسايد سكواد سوف تحارب الجاستس ليج، وظهر في الترايلر أعضاء مثل فلاش ووندرومان وجرين لانترن.




***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة